أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع نيمار في الصيف الماضي، بأنه لن ينتقل إلى ريال مدريد من باريس سان جيرمان.

سوق الانتقالات الصيفية العام الماضي، كانت القصة الأكبر خلاله، انتقال نيمار إلى برشلونة، والتي فشلت في النهاية بسبب مطالب باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا.. العرض القياسي الذي رفضه باريس سان جيرمان لرحيل نيمار إلى برشلونة

في الصيف الماضي، كان نيمار على وشك العودة إلى برشلونة، ولكن بنفس القدر أيضًا كان قريبًا من ريال مدريد، مستفيدًا النادي الأبيض بالعلاقة المميزة مع باريس سان جيرمان.

تردد نيمار لأن أولوياته كانت العودة إلى برشلونة، لكنه أراد أولًا الهروب من ملعب بارك دي برانس الخاص بـ باريس سان جيرمان.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أفادت بأن برشلونة توصل لاتفاق مع نيمار، بعدم الذهاب إلى ريال مدريد، سواء تعاقد معه في العام الماضي، أو هذا العام.

الصحيفة الإسبانية، أكدت أن برشلونة وعد نيمار بأن كل الأشياء في كتالونيا سيتم تنسيقها على ما يرام، من حيث استئجار المنزل ومكان الاقامة لعائلته.

وتابعت: "ريال مدريد كان يحاول أيضًا استغلال العلاقة مع باريس سان جيرمان في الصيف، خاصة وأن صفقة تبادل الحراس بين نافاس وأريولا".

واختتمت: "برشلونة حصل على وعد من نيمار بعدم الانتقال إلى ريال مدريد، مقابل القتال لضمه في الصيف المقبل، كما أن قيمته السوقية تقل".