تحدث إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن تخفيض أجور اللاعبين، نظرًا لما تمر به الرياضة المصرية والعالمية خلال الفترة الجارية، بعد تفشي فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19".

وقال إبراهيم فارس في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "عام ٢٠١٤ حدثت ظروف قهرية في الكرة المصرية، وبعدها وضع اتحاد الكرة بندًا في عقود اللاعبين بتخفيض الأجور تحت الظروف الصعبة، وأظن أننا نمر بها هذه الفترة".

طالع أيضًا | رئيس الإسماعيلي يوضح حقيقة الاستغناء عن لاعبي الفريق

وأضاف: "كل العالم يمر بظروف صعبة وتم تخفيض أجور كافة النجوم، كل الأندية في مصر بكل تأكيد ستتجه لهذا القرار، ونحن ننتظر كلمة اتحاد الكرة واللجنه الخماسية بشأن استكمال الدوري أو تأجيله أو إلغاءه، حتى نعلم ما الذي سيتم فعله".

واستكمل: "أحب أن أطرح فكرة أن نسير على خط بلجيكا، مثلما فعلت بمنح ببطولة الدوري للمتصدر، رغم عدم استكمالها".

واستطرد: "هنا في مصر الأهلي هو متصدر الدوري، فسيفوز بلقب الدوري ويتم تصعيد 3 فرق، وإلغاء الهبوط، وسنكون 21 فريقًا بالدوري الممتاز".

وواصل: "أرى أن نبدأ الموسم الجديد مبكرا بـ 3 أسابيع، لمنع تكدس جدول مباريات".

وأتم: "يجب أن نستخدم التكنولوجيا والآليات الحديثة في تطوير التواصل بين المدربين واللاعبين، بحيث يتم وضع خطة للتدريبات كل يوم".

واختتم: "كل مدرب يوزع المهام والتدريبات على جميع اللاعبيين لتطبيقها في المنزل، وفي حالة رجوع مسابقة الدوري في أي وقت، سيكون اللاعبين على استعداد تام، وتسير الأمور بشكل طبيعي".