يعتقد أسطورة نادي برشلونة الإسباني، ريفالدو أن ناديه السابق يجب أن يتعاقد مع نيمار عند إعادة فتح فترة الانتقالات.

وكان نيمار قد انتقل من برشلونة لباريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو.

برشلونة ارتبط أيضًا بالتعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، لكن ريفالدو يرى أن البارسا يجب أن يعطي الأولوية لصفقة نيمار.

وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "الشائعات تتصاعد حول نية برشلونة في التعاقد مع نيمار ولوتارو مارتينيز في فترة الانتقالات التالية".

وأضاف: "على الرغم من أن الشاب الأرجنتيني لاعب جيد، أعتقد أن نيمار فقط هو الرهان للحصول على مكان في التشكيل الأساسي، جنبًا إلى جنب مع ميسي".

اقرأ أيضًا.. لاوتارو مارتينيز ينضم لقائمة النجوم المتبرعين لمكافحة كورونا

وواصل ريفالدو: "في السنوات القليلة الماضية، شاهدنا العديد من اللاعبين القيّمين الذين لم يتمكنوا من اللعب إلى جانب ميسي، فشلوا في تقديم الأداء المنتظر في ظل التوقعات العالية".

وأكد البرازيلي: "لكن نيمار، مثل لويس سواريز، هو أحد اللاعبين القلائل في العالم الذين لا يشعرون بالضغط على أرض الملعب، يلعبون دائمًا بالكثير من الشخصية".

وتابع: "نيمار لا يشعر بالخوف أبدًا وسيكون خيارًا آمنًا للنادي في حين أن مارتينيز شاب مهاجم وموهوب قد يصبح في غضون عامين أو ثلاثة أعوام علامة جيدة".

وأوضح ريفالدو: أعتقد الآن أنه يجب على النادي إعطاء الأولوية لنيمار، أنا من محبي صفاته وشخصيته، وأنا أعلم أنه في بعض الأحيان أكون عرضة للنقد لأن بعض مشجعي برشلونة لم يعجبهم الطريقة التي قرر بها نيمار مغادرة النادي".

وأتم ريفالدو: "لكن الحقيقة هي أنه لاعب مختلف الآن يجب أن يكون مساعدًا لميسي وزملائه في محاولته الفوز بدوري أبطال أوروبا".