كشف مهاجم النادي الأهلي السابق عماد متعب، تراجعه عن الظهور في برنامج تلفزيوني مساء السبت، بسبب قلقه من قول كلمات تتسبب في الهجوم عليه كما اعتاد في الآونة الأخيرة.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "كان من المفترض أن أظهر اليوم على القناة مع حازم إمام ومحمد زيدان ولكن صراحًة أصبحت قلقًا أن أقول ربع كلمة".

عماد متعب: نصحت أحمد فتحي بالتجديد لـ الأهلي.. وسأترك الإعلام في هذه الحالة

عماد متعب يوجه نصيحة لحسام عاشور.. ويؤكد: لو كنت في الأهلي لتحملته موسم آخر

وأَضاف: "أتحدث وأنا لا أقصد أي شيء، وما يحزنني هو حديث البعض عني ثم الإنكار أن الكلام موجه لي، كان هناك اتجاه لتشويه صورتي، طوال حياتي كنت في الأهلي ولم أقصر، وأخيرًا أعتذر عن أي تقصير كان مني دون عمد".

وتابع: "جاءت لي رسائل من بعض جمهور الأهلي تتهمني بأنني كنت -عالة- على الفريق من 2014 إلى 2017، إذا كنت حملًا وعالة كل هذه المدة فأقدم اعتذاري أنني كنت حملاً ثقيلاً على اللاعبين والنادي الأهلي وجماهيره، وهذا أغضبني جدًا لأن هذا الكلام أتى من جمهور الأحمر كان ممكن أن أقبله من أي أحد".

واستطرد: "عندما تحدثت عن رحيل حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان وشريف إكرامي، لن آخذ منهم شىء إذا لعبوا في الأهلي أو لو انضموا لفريق آخر، أتحدث لمصلحة الأهلي أولًا، وبحكم أنني عاشرتهم لسنوات طويلة".

وواصل: "للأسف هذا ما يحدث في الوقت الحالي، كل واحد يرغب في الحصول على رصيد لدى الجماهير على حساب زميله وإظهار الآخر على أنه دون انتماء، على أساس أننا لمدة 23 سنة لم نحب الأهلي أو ننتمي له".

وأتم: "أكثر شيء أحبه في حياتي بعد أسرتي هو الأهلي وسأظل أحترم مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبيين، وإذا تحدثت في يوم من الأيام عن عدم مشاركتي قبل الاعتزال، فهذا لا يخص النادي، هذا يخص شخصًا واحدًا فقط".

واستكمل: "أتمنى من الناس التي تحاول الوقيعة بيني وبين جمهور الأهلي أن يكفوا، للأسف نجحوا في الوقيعة بيني وبين مجموعة من الجمهور، وللأسف أعرف بعض الناس الذي توجه الجمهور لذلك، وهم لهم مصالح معينة واتجاهات".

ورد متعب على اتهامات رحيله عن الأهلي: "قيل أنني بعت الأهلي وانضممت لنادي التعاون السعودي، عندما انضممت للنادي السعودي الأهلي هو من جلب لي هذا العرض، ولعبت شهرين وقيل عني اني فشلت وعودت، وعالة على الفريق كنت في عام 2014 عمري 31 سنة".