حذر هيركوليز جوميز مُهاجم منتخب الولايات المتحدة الأمريكية السابق، مواطنه كريستيان بوليسيتش جناح الفريق، من تكرار سيناريو مواهب الفريق السابقة، محمد صلاح، ورميلو لوكاكو؛ بالإضافة لـ كيفين دي بروين.

وعلى مدار السنوات الماضية فرط النادي اللندني في العديد من اللاعبين، الذين تألقوا بعد الرحيل عن ستامفورد بريدج، وعلى رأسهم محمد صلاح جناح ليفربول، وكيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، بالإضافة إلى روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، لكنهم لم يحصلوا على فرصة للمشاركة في البلوز.

النادي اللندني تعاقد مع الدولي الأمريكي في يناير 2019، قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 64 مليون يورو.

كريستيان بوليسيتش

بوليسيتش قِبل توقف الدوري الإنجليزي بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"، عانى بعض الشيء تحت قيادة فرانك لامُبارد، حيث استبعد في أكثر من مُباراة قبل إصابته.

اقرأ أيضًا.. بين محمد صلاح وماني.. هالاند يختار أفضل لاعب إفريقي

هيركوليز طالب بوليسيتش بضرورة القتال عند العودة لحجز مكانة أساسية، مؤكدًا أنه إذا لم يُقدم كل ما لديه، سيكون خارج النادي، بغض النظر عن المبلغ الذي دفعه النادي لشرائه.

وقال جوميز في تصريحات نشرتها صحيفة "إكسبريس" البريطانية: "بالتأكيد بوليسيتش سيكون مُطالب للقتال من أجل حجز مكانًا أساسيًا في تشيلسي".

وأضاف: "تاريخ النادي أثبت ذلك، لا يهم المبلغ الذي أنفقوه عليك، أو كم أنت كبير، فقط يجب أن تقاتل".

اقرأ أيضًا.. أسطورة ليفربول: هجوم الفريق لا يعتمد فقط على محمد صلاح وأهدافه

وواصل: "لا يهم اسمك، سواء كنت روميلو لوكاكو، أو كيفين دي بروين، أو حتى محمد صلاح، لن يكون لديك مكان مضمون في الفريق، إن لم تُقاتل".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إذا لم تُقدم كل ما لديك، فأنت ستكون خارج الفريق، لا يهتمون بما تم إنفاقه لذا عليه أن يقلق".