أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر الأسبق، رفض بوب برادلي المدير الفني للفراعنة الأسبق ضم حسام عاشور لاعب الأهلي لمعسكر الفريق الوطني.

وتواجد ضياء السيد ضمن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول في منصب المدرب العام تحت قيادة برادلي المدير الفني في الفترة بين عامي 2011-2013.

وقال ضياء السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ten": "كنت أقول لبرادلي، نريد ضم حسام عاشور ولكنه كان يرفض".

وأكمل: "طلبت منه ضم حسام عاشور للمنتخب لكي نشاهده وبعد ذلك الحكم على مستواه، وعندما انضم حسام عاشور أبلغني أنني كان لدي حق وسيكون مفيدًا لنا".

وأوضح: "مانويل جوزيه (مدرب الأهلي الأسبق)، كان يٌجلس محمد أبو تريكة (صانع ألعاب الأهلي المعتزل) على دكة البدلاء، وبرادلي عند قدومه لتدريب منتخب مصر، أقام معسكرًا سريعًا ولم يضم أبو تريكة".

وواصل: "جماهير الأهلي اتهمتني حينها باستبعاد أبو تريكة في بداية فترة المنتخب مع برادلي".

طالع | ضياء السيد يدافع عن وليد سليمان ويتحدث عن حسام عاشور وأبو تريكة

وأردف: "برادلي نقل أبو تريكة نقلة كبيرة، واللاعب أدى موسمين جعلته يعود لبدايته في الملاعب وبرادلي جعل أبو تريكة في مكانة أخرى".

واستطرد: "محمد إبراهيم (لاعب مصر المقاصة)، كان من المفترض أن يصل خلف محمد صلاح (لاعب ليفربول الإنجليزي) ومحمد النني ( المحترف بصفوف بشكتاش) في أندية كبيرة عالمية، ولكن حظه سيء في مسيرته".

محمد إبراهيم انتقل لصفوف فريق مصر المقاصة خلال مطلع هذا الموسم قادمًا من الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأضاف: "جزء من العقلية تفرق، ومحمد إبراهيم كان لديه سوء حظ وأتمنى له التوفيق وهو ما زال صغير السن".

وأتم: "عقلية محمد إبراهيم في الكرة غير متواجدة بمصر، ولا يمكن القول إنه كان يستطيع التفوق على صلاح نظرًا لاختلاف المراكز بينهما".