تحدث هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي والإفريقي لكرة القدم، ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق عن إمكانية ترشحه لرئاسة الكاف في الانتخابات المقبلة.

وقال أبوريدة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم": "شرف لكل مصري أن مصر تكون متواجدة على الساحة هذا كلام سابق لأوانه، هناك أحمد أحمد رئيسًا للاتحاد الإفريقي".

طالع أيضًا | مرتضى منصور: محمود علاء جدد تعاقده مع الزمالك.. وسأدعم هاني أبوريدة في انتخابات اتحاد الكرة

طالع أيضًا | هاني أبو ريدة يدعو لإنشاء صندوق مساعدة الرياضيين بتبرعات الأندية والهيئات

وأضاف: "شىء مهم جدًا مساندة الدولة المصرية وجميع الأجهزة، لا يوجد أحد ينجح دون مساندة الدولة، يتبقى عام على انتخابات الكاف، ولم أحسم قراري حتى الآن، وندعم أحمد أحمد في الفترة الحالية من واقع مسؤولية الدولة المصرية لأنها مستضيفة مقر الكاف".

وتابع: "وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بذل جهودًا كبيرة في تمديد اتفاقية مقر الكاف بمصر".

وتطرق أبوريدة للحديث عن مستوى المنتخب في كأس أمم إفريقيا قائلاً: "كان صدمة لنا الخروج مبكرًا من البطولة وهذ أضر بنا وأصابنا بالإحباط، ومن الناحية الأدبية كان يجب أن نبتعد ونساعد، ونجحنا في تنظيم كان 2019 بشكل رائع رغم إخفاق منتخب مصر".

وواصل: "اللجنة الخماسية تعمل في ظروف صعبة جدًا لديهم طموح، ويريدون العلم والمفروض علينا كمسؤولين وجماهير نساندهم ونتمنى له التوفيق المرحلة المقبلة".

وأتم: "رئيس الاتحاد الدولي رأى أن رغبتي الحقيقية تقديم الاستقالة، وجلست مع أشرف صبحي وبعض الأجهزة في الدولة وقدمت الاستقالة".

واستطرد: "اتحاد الكرة يحتاج إلى وجوه جديدة، ويجب أن يكون هناك توازن بين ذلك وبين الخبرات، وحزنت عندما خسر وائل جمعة في الانتخابات وكانت مفاجأة بالنسبة لي، يجب أن يكون هناك عناصر جديدة تثري العمل الرياضي".