يرى ريال مدريد أن الدولي الويلزي جاريث بيل ليس له مكانًا في تشكيل النادي الملكي بداية من الموسم المقبل، في ظل عدم التوافق بين الطرفين.

جاريث بيل لا يمتلك رصيدًا كافيًا لدى جمهور ريال مدريد بسبب تصريحاته وتفضيله الكثير من الأشياء على النادي الملكي.

طالع أيضًا.. يوفيتش مفتاح ريال مدريد لحسم صفقة رويز

الويلزي كان بطل الرواية في نهائي كييف 2018 بعدما سجل هدفين في فوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف على ليفربول، ولكن بعد موسم ونصف انخفض سعره.

موقع "إسبانيول" الإسباني، وحسب ما تشير الأرقام في موقع "ترانسفير ماركيت" فأن قيمة اللاعب الويلزي الذي سيتم الـ31 عامًا في يوليو المقبل، انخفضت من 90 مليون يورو إلى 40 مليون.

ريال مدريد يريد رحيل اللاعب في الصيف المقبل، خاصة وأن الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها جميع الفرق في العالم، ستؤثر بالتأكيد على سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد لم يعد يطلب مبلغًا كبيرًا لرحيل بيل، بعد مستواه المتواضع هذا الموسم، كما أنه يريد التخلص منه في أقرب وقت بسبب راتبه الكبير، حيث يحصل جاريث على 12 ملوين يورو في الموسم الواحد.

بالإضافة إلى ذلك، فأن اللاعب الويلزي بداية من الموسم المقبل، ستكون بلده خارج الاتحاد الأوروبي، وهو ما قد يجعله مرشحا أكثر للرحيل عن ريال مدريد.

ريال مدريد يمتلك 3 لاعبين من خارج أوروبا، ولا يمكن أن يمتلك أكثر من ذلك بقائمة الفريق الموسمية، هناك ميليتاو ورودريجو وفينيسيوس، الثلاثي البرازيلي، وكذلك رينييه اللذي يلعب مع الشباب وسينضم للفريق الأول في الموسم المقبل.

بذلك، سيكون جاريث بيل الأكبر سنًا بين هؤلاء، والغير مرغوب فيه بالنادي الملكي، هو الأقرب للرحيل، وسيكون ريال مدريد متعاونًا مع أي فريق يرغب في ضمه.