كشف الحكم سعيد حمزة عن خضوعه لجهة التحقيق بـ اتحاد كرة القدم، اليوم الإثنين، للاستماع إلى رده بعد هجومه السابق على اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني.

وكانت اللجنة الخماسية قد قررت تحويل الحكم سعيد حمزة للتحقيق، بسبب تصريحاته التلفزيونية التي هاجم فيها اللجنة الخماسية، بشأن تلف بعض السماعات التي يستخدمها الحكام في تقنية الفار. طالع التفاصيل

وقال حمزة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أخواتي الحكام أنا رحت التحقيق النهاردة ومردتيش أقول لحد غير لما أخلص التحقيق.. وبإذن الله ربنا يجعل الخير".

وتابع: "أنا قلت ليكم من الأول أنا متحمل المسئولية كاملة عن أي شئ يحدث معايا، لأني أنا اللي اتكلمت، فصعب أحط حد معايا، وتاني بوجه الشكر للكابتن جمال الغندور برنس التحكيم على مر العصور، والكباتن ياسر عبد الرؤوف، وتامر دري، ومحمد فاروق، على الفترة الماضية".

طالع.. وليد العطار يرد على سعيد حمزة: الشركة الراعية سبب تأخر مستحقات الحكام.. وحظر الطيران منع وصول السماعات الجديدة

وأتم: "كل الشكر للفاضل كابتن وجيه أحمد، ودكتور عزب حجاج على وقفتهم معايا النهاردة، والفاضل المستشار محمد الماشطه، وحسن استقبال وليد العطار ودكتور أحمد عبد الله، زرغم ما حدث ستظل الأسطورة المحفورة في التاريخ الهرم الرابع جمال الغندور".