أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني عن تمديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، توماس مولر، حتى يونيو من عام 2023.

وتوصل بايرن ميونخ لاتفاق مع مولر للاستمرار لمدة 3 سنوات أخرى داخل جدران الفريق، بعد أعوام من النجاح وتحقيق العديد من الإنجازات منذ تصعيده للفريق في عام 2009 مع المدرب، لويس فان خال.

اقرأ أيضًا.. بايرن ميونخ يوافق على رحيل لاعبه في الميركاتو الصيفي

توماس مولر

وعلق كارل هانز رومينيجه، الرئيس التنفيذي للنادي على الأمر في تصريحات لموقع بايرن ميونخ الرسمي، وقال: "يسعدني أن أعلن تمديد عقد توماس مولر مع الفريق لمدة عامين آخرين، أود أن أشكر توماس ووكيله على مفاوضاتهما الناجحة، وكذلك أوليفر (كان) وحسن (صالحميديتش) لعملهما العظيم لإتمام الاتفاق".

بينما تحدث صالحميديتش عن الاتفاق، وقال: "سعيد لتمكنا من تمديد عقد توماس، بالنسبة لنا، نعتبر مولر لاعبًا مميزًا ويمثل هوية وشخصية النادي، قائد للفريق وحقق الكثير مع بايرن ميونخ ونعرف جيدًا ما يمكنه تقديمه خلال الفترة المقبلة، لم ننتظر فترة طويلة حتى نتوصل لهذا الاتفاق، لذلك نحن سعداء بتوقيعه واستمراره معنا".

توماس مولر

وعبر مولر عن رأيه بشأن تمديد عقده: "أشعر بالسعادة الكبيرة وهو شعور متبادل مع بايرن ميونخ، تمديد العقد يحفزني لتحقيق المزيد من النجاحات، كانت أولويتي هي الاستمرار مع الفريق وكانت رغبة النادي كذلك".

واختتم أوليفر كان تصريحات مسئولي بايرن ميونخ عن تمديد مولر: "يسعدنا استمرار شخصية مثل توماس داخل النادي، لقد نجح على مدار العشر سنوات الماضية في مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب كذلك له دور كبير مع منتخب ألمانيا ويعد رمزًا كبيرًا لبايرن ميونخ".