نفى نادي ريال مدريد رغبته في استعادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى سانتياجو بيرنابيو من جديد، بعد شائعات رغبة الملكي في عودة مهاجم يوفنتوس التي انتشرت الفترة الأخيرة.

التقارير الإيطالية أشارت إلى أن الأزمة الاقتصادية الحالية بسبب فيروس كورونا، جعلت يوفنتوس يفكر في بيع كريستيانو رونالدو لتغطية الرواتب.

ريال مدريد كان من ضمن الفرق التي ارتبط بـ كريستيانو رونالدو، لعودة هدافهم التاريخي من جديد لملعب سانتياجو بيرنابيو بعد عامين من الرحيل. "طالع التفاصيل"

كريستيانو انتقل إلى يوفنتوس من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو في صيف 2018، بعد 9 سنوات حقق فيها كل شيء مع النادي الملكي.

صحيفة "آس" الإسبانية، نشرت تصريحات لمصدر دون ذكر أسمه من ريال مدريد، قال: "كريستيانو لا يتناسب حاليًا مع سياسة النادي الرياضية".

وأضاف: "رونالدو مازال يحظى بـ تقدير كبير، وفلورنتينو بيريز يحبه، لكن وقته قد انقضى وهناك أهداف رياضية أخرى مختلفة".

وأشارت الصحيفة إلى أن الأولوية تبقى لـ كيليان مبابي، ويرغب ريال مدريد في توفير كل أمواله من أجل ضم المهاجم الفرنسي، ولا يفكر تمامًا في أي لاعب آخر بمركز الهجوم.

سياسة النادي مؤخرًا هي ضم لاعبين صغار، مثلما حدث مع فينيسيوس ورودريجو من البرازيل، لذلك لا يفكر بيريز في استعادة كريستيانو رونالدو من جديد.