أشاد الإنجليزي جيمي كاراجر أسطورة فريق ليفربول، بمُحترفنا المصري محمد صلاح ، الذي اعترف أنه لم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم مُقارنة بالمواسم الماضية؛ لكنه لا يزال يعتبره من أفضل المواهب في البريميرليج موسم 2019/2020.

صلاح قِبل توقف كرة القدم بسبب فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"، وصل للهدف رقم 20 مع الريدز للموسم الثالث تواليًا في مُختلف المُسابقات، ليرفع رصيده من الأهداف مع ليفربول إلى 70 هدفًا خلال 100 مباراة.

وقل كاراجر في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية: "أعتقد أنّ محمد صلاح كان لديه مواسم أفضل مع ليفربول، موسميه السابقين كانا رائعين، لكنه لا يزال يُنافس مع الهدافين، رغم المهاجمين الذي لا يلعبون في مركز الجناح ويلعبون كرأس حربة".

وأضاف: "عندما أردت اختيار تشكيل الموسم للأفضل في 2019/2020 بالدوري الإنجليزي، لم أستطع التفكير في أي لاعب آخر في الدوري يلعب حقًا في مركز الجناح الأيمن".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح عن ماني: لاعب محترف ويعرف ما يريد الوصول إليه

وواصل: "عندما فكرت في مركز الجناح الأيسر، فكرت في رحيم ستيرلينج (جناح مانشستر سيتي)، لقد بدأ الموسم بشكل رائع للغاية، ولكن في آخر شهرين لم يكن على نفس المستوى".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "في مركز الجناح الأيسر اخترت ماني، هو فقط ليس مجرد هداف، ويختلف عن صلاح، الذي أراه هدافًا حقيقيًا، ويأخذ ركلات الترجيح ويتطلع إلى التسجيل في كل مباراة، بعكس ماني الذي يشارك أكثر في اللعب بالتمريرات والتحركات".