أشاد روبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بقرار تمديد عقد هانزي فليك المدير الفني للفريق البافاري.

فليك جدد عقده مع النادي البافاري لمدة 3 سنوات، بعدما تولى المهمة مؤقتًا في نوفمبر الماضي، خلفًا لـ نيكو كوفاتش (طالع التفاصيل).

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات نقلها موقع "meczyki" البولندي: "المدرب غير فريقنا للأفضل في وقت قصير، وأعاد بناء العديد من اللاعبين من الناحية العقلية".

وأضاف الدولي البولندي: "قبل ذلك، لم يكن الجميع يشعرون بالثقة الكافية لإظهار نقاط قوتهم، كماغير أجواء الفريق في غرفة تغيير الملابس".

وتابع: "بدأنا اللعب معه كما يود الجميع، ‏فليك لم يجعلنا فقط نشعر بأن علينا الفوز بالمباريات، بل جعلنا نشعر أننا نريد حسم المباريات في أقرب وقت ممكن".

وواصل: "لقد تحسن الجانب التكتيكي لدينا أيضًا، في بعض الأحيان تكون الفروق الدقيقة والتفاصيل هي التي تجعل الفريق يقدم كرة قدم جيدة، وهذا الاختلاف يمكن رؤيته لاحقًا على أرض الملعب".

وتطرق ليفاندوفسكي للحديث عن إصابته، موضحًا: "لقد فاتتني بعض المباريات، ومع ذلك أفضل الغياب عن المباريات إن كان ذلك يعني عودتي جاهزًا كما كنت".

وأكمل: "لسوء الحظ، كان علينا البقاء في المنزل لفترة أطول، الآن بدأت أتدرب مع الفريق، وأنا جاهز للعب حاليًا".

وبسؤاله عن توقعاته بشأن عودة استئناف الدوري الألماني، أجاب: "من المحتمل جدًا أن تعود البوندسليجا في مايو، سواء مع نهاية الأسبوع الأول أو الثاني، أنهم يريدون خوض المسابقة خلال شهري مايو ويونيو".

واستطرد: "دوري أبطال أوروبا؟ لا أعرف كيف سيبدو الأمر في دوري الأبطال، أنا أدرك أننا يجب أن نلعب بدون جماهير، نود أن نلعب لكن الاعتبارات الأمنية لها أهمية قصوى".

وأتم: "عندما تكون في المنزل تفتقد كرة القدم، هذا ليس وقتًا سهلًا لنا، لكن سنشعر بالفرحة إذا عدنا للعب مرة أخرى، وسيكون الجميع سعداء إذا تمكنا من إنهاء هذا الموسم".