كشف هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، حقيقة فرض عقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على لاعب الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكانت صحيفة "ريكورد البرتغالية"، أشارت إلى أن فيفا أدان الزمالك وألزمه بدفع نصف مليون يورو بسبب عدم التزام القلعة البيضاء ببنود التعاقد في صفقة شيكابالا طالع التفاصيل من هنا

وقال زادة خلال تصريحات على قناة الزمالك: "الغرامة التي تثار في الوقت الحالي بشأن شيكابالا، من الجمعة الماضية، لا يوجد شيء رسمي حتي الآن".

وأضاف: "تواصلت مع مرتضى منصور رئيس النادي اليوم وحتى الآن لا يوجد قرار رسمي خرج من الفيفا أو على موقعه، لماذا نستبق الشيء السيء".

وتابع: "لا توجد غرامات على الزمالك من الفيفا بشأن شكوى سبورتنج لشبونة وما يقال شائعات".

وأكمل: "لو هناك قرار صدر بغرامة على الزمالك، أولًا لا بد أن ننتظر القرار يصل لاتحاد الكرة المصري لأن الفيفا لا يخاطب الأندية، وبعد ذلك سنطالب بحيثيات القرار".

وأتم: "ثم بعد ذلك نقوم بالطعن على هذا القرار، كل هذه الخطوات ممكن تأخذ مدة تصل لعام، ممكن في هذا الوقت نتفاوض مع النادي البرتغالي لتخفيض هذه الغرامة".

يذكر أن شيكابالا سبق وانضم إلى صفوف نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2014، قبل أن يعود إلى الزمالك في صيف ٢٠١٥.