كشف جورفان فييرا المدير الفني السابق للزمالك، عن تقديم عرض من الفارس الأبيض للعودة إلى منصب المدير الفني في موسم 2014 - 2015، مشيرًا إلى أن المفاوضات لم تنجح.

وكان فييرا مديرًا فنيًا للزمالك موسم 2012 -2013، ولكنه رحل بعد انتهاء عقده في ذلك التوقيت. 

وقال فييرا خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "عام 2014 أو 2015 كنت في قطر أعمل مع قناة بي إن سبورت، وقتها تواصل معي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، من أجل العودة إلى تدريب الأبيض".

وأضاف: "قابلت أحمد مرتضي في أحد الفنادق هناك وتحدثنا في التفاصيل ولكن لم يتم الأمر، لأنني كنت أريد أن أتعاقد مع بعض اللاعبين واختلفنا وانتهى الأمر".

وأردف: "لاعبو الزمالك جميعًا يعجبوني بروحهم القتالية الكبيرة وهم مقاتلون شرسون وعظماء ويستطيعون الدفاع عن قميص فريقهم".

وتابع: "أفضل لاعب في الدوري المصري؟ من وجهة نظري هو طارق حامد لاعب الزمالك، أعجب به كثيرًا وطريقة لعبه وروحه القتالية، بالإضافة إلى أبو جبل حارس سموحة السابق والأبيض الحالي، وتحسن أداؤه بشكل كبير في الفترة الحالية".

واستطرد: "أعرف محمد صلاح عندما كان لاعبًا في المقاولون العرب، عندما تنظر إلى جسده وكيف يلعب في الدوري الإنجليزي بقوته فهو إذًا لاعب إعجازي لأنه صغير الحجم وقدراته الجسمانية ضعيفة ولكنه حقق نجاحًا رائع".

وأتم: "ليفربول ناد كبير، وريال مدريد أيضًا، اللاعب لن يذهب لأي ناد، أي ناد هو من سيأتي له وصلاح هو من سيختار لأنه لاعب كبير، إن ظل في ليفربول فهو حقق نجاحات ولديه خبرة كبيرة هناك، وإن قرر الرحيل إلى ريال مدريد فهي تجربة جديدة، ولكن ليس معنى أن يتألق اللاعب في ناد ثم يذهب لناد آخر ويتألق أيضًا، ليس من الضروري أن يحدث ذلك، والدليل إيدين هازارد، مستواه تأثر كثيرًا بعد رحيله عن ريال مدريد".