دافع وليد صلاح الدين لاعب فريق الكرة بالأهلي السابق، عن وليد سليمان صانع ألعاب الكتيبة الحمراء بسبب الانتقادات التي وجهت للنادي بسبب ارتفاع قيمة عقد اللاعب خلال الموسمين المقبلين.

وكان الأهلي قد اتفق مع وليد سليمان على تجديد عقده لمدة عامين، بعد انتهاء العقد القديم بنهاية الموسم الجاري.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت: "هناك البعض تعجب من حصول وليد سليمان على 11 مليون جنيه كراتب مع الأهلي، ولكن في العالم كله اللاعب عندما يزيد سنه يقل سعره وتزداد قيمته السوقية".

وأكمل: "محمد صلاح قيمته السوقية أعلى من ميسي لأن عمر الأول 27 عامًا والثاني 33 عام، ولكن راتب لاعب برشلونة هو الأعلي لأنه رقم واحد في العالم كله وناديه يُقدر هذا".

طالع | وليد صلاح الدين: كنت أتوقع ترشيحي لمنصب مدير الكرة في منتخب مصر.. وهذا ما سأفعله لو كنت مكان محمد صلاح

وأضاف: "وليد سليمان عندما الأهلي يعطيه أعلى فئة بالرواتب، فهذا تقدير من النادي له، وتقدير عن استحقاق وما فعله وليد طوال سنوات كثيرة مع النادي".

وواصل وليد صلاح الدين حديثه موجهًا نصيحة لأحمد فتحي (لاعب الأهلي)، قائلًا: "عبد الله السعيد عمل شىء غريب وصعب جدًا هو أن تتألق مع الأهلي والنادي يريدك وترحل".

عبد الله السعيد سبق ورفض التجديد للأهلي لأسباب مالية قبل أن يتراجع ومدد عقده ثم الانضمام لصفوف فريق الأهلي السعودي ومنه لناديه الحالي بيراميدز.

وأختتم: "بالإضافة كون عبد الله لم يخرج من جانبه تصريح يسيء للأهلي، واللاعبين الكبار أمثال أحمد فتحي وحسام عاشور وعماد متعب وحسام غالي لا يخطئون".

يذكر أن أحمد فتحي قرر عدم تجديد عقده مع الأهلي، ورحيله في نهاية الموسم الجاري، بسبب عدم الاتفاق بين الطرفين.