أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن تشيلسي وبرشلونة في مفاوضات لانتقال الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو للنادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كوتينيو انضم إلى برشلونة في يناير 2018 قادمًا من ليفربول، ولكن لم يقدم المستوى المنتظر منه، ليخرج من حسابات النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. مفاجأة: ميسي كان قريبًا من الانتقال إلى تشيلسي في 2015

وتمت اعارة اللاعب البرازيلي إلى بايرن ميونخ الألماني هذا الموسم، ولكن العملاق البافاري لن يفعل بند الشراء في عقد فيليب، مما يجعل برشلونة يبحث عن ناد جديد لضم اللاعب.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أفادت بان المفاوضات انطلقت بين برشلونة وتشيلسي، ويأمل النادي الكتالوني بأن تنتهي بالنجاح في أقرب وقت ممكن، خاصة وأن وكلاء اللاعب يركزون مجهوداتهم على الدوري الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي يرغب في التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، لأن قيمته السوقية والتي انخفضت إلى 90 مليون يورو، ليست مناسبة للبلوز، بينما برشلونة يريد وضع خيار شراء إلزامي في عقد اللاعب.

ويرحب تشيلسي بإستعارة اللاعب، ولكن ما تتم مناقشته هو خيار الشراء، حيث أن برشلونة يضع 65 مليون يورو، بعد انتهاء الإعارة، ويكون بندا إلزاميا، بينما البلوز يريد أن يكون هناك خيار للشراء، لأنه لا يضمن مستوى اللاعب.