يرى تشارلي نيكولاس أن ليفربول يجب أن يبيع محمد صلاح في الصيف المقبل، إذا أراد التعاقد مع الدولي الألماني تيمو فيرنر.

لاعب آرسنال ومنتخب أسكتلندا السابق، يرى أن محمد صلاح هو الأقرب للرحيل من ليفربول إذا انضم تيمو فيرنر، في ظل عدم تعويض فيرمينو وساديو ماني.

تيمو فيرنر مهاجم لايبزج الألماني، ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى ليفربول في الصيف المقبل، خاصة مع رغبة يورجن كلوب في ضمه.

طالع أيضًا.. هامان محذرًا فيرنر: رحيل صلاح وماني عن ليفربول لن يضمن لك مكانًا هناك!

محمد صلاح الذي يعتبر هو هداف ليفربول بمختلف المسابقات منذ انتقاله إلى الفريق في صيف 2017 قادمًا من روما، يمكن تعويضه، حسب ما يرى نيكولاس.

وقال نيكولاس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس: "ساديو ماني لا يمكن التخلي عنه، لقد لعب العديد من المباريات وأنقذ ليفربول كثيرًا، لقد كان رائعًا".

وأضاف: "عندما أصيب ماني وجدنا كيف كان ليفربول يعاني، اتساقه لا يعلى عليه في الفريق، من حيث السرعة والدفاع وتسجيل الأهداف الحاسمة والهامة للغاية، ويحترم زملائه دائمًا وليس أنانيا".

وأكمل: "محمد صلاح هو الذي يجب أن يرحل إذا انضم تيمو فيرنر، سأكون حذرًا بشأن ماني، ويمكنك التأكد من تصريحات ميسي الذي رشحه كواحد من خياراته للفوز بالكرة الذهبية".

وأشار: "صلاح كان رائعًا، ويعتبر من أهم اللاعبين بالنسبة لجمهور ليفربول، ولكن إذا قارنت بينه وبين ماني، يمكن التخلي عنه، لصالح فيرنر، ولا يمكن أن يرحل فيرمينو".

وأوضح: "ماني وفيرمينو لديهما المزيد من الخيارات، وليس بالضرورة تواجد لاعبين أفضل، بينما صلاح من النوع الثاني، يحصل على الأهداف بفضل مساعدة جميع زملائه".

فيرمينو الذي سجل 11 هدفا فقط هذا الموسم، قال عنه نيكولاس: "أنا معجب كبير بـ روبيرتو فيرمينو، هو لا يسجل العديد من الأهداف، لكنه عادة ما يساعد زملائه".

اختتم: "يسجل في بعض الأحيان بالمباريات الكبيرة، أهدافه كانت رائعة، هو رقم 9 وكذلك يقوم بأدوار الرقم 10، ويضيف الكثير لساديو ماني ومحمد صلاح".