اعترف نجم فريق ليفربول، ساديو ماني، أن اللعب لمنتخب السنغال ليس بالأمر السهل، موضحًا إنه يتفهم تعرضه للانتقادات من قِبل بعض جماهير بلاده.

ووصل ماني مع السنغال إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية النسخة الماضية في مصر، ولكنهم خسروا أمام الجزائر بهدف دون رد.

وقال ماني في تصريحات نشرتها شبكة "talksport" العالمية: "لقد كان الأمر صعبًا دائمًا منذ أن بدأت اللعب لمنتخبنا الوطني، لأن لدينا ضغطًا كبيرًا".

وأضاف: "في نفس الوقت نحن نتفهم هؤلاء الناس (المنتقدين)، لأن السنغال لديها أجيال عديدة مروا دون الفوز بأي شيء للمنتخب الوطني".

اقرأ أيضًا.. ماني يرشح نجم ليفربول لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

وواصل: "ربما يعتقد البعض أنه عندما نلعب فإننا نعطي كل ما لدينا بنسبة 100 % لأنديتنا، ولكن ليس لمنتخبنا، ولهذا السبب ترى الناس ربما ليسوا سعداء حقًا بي، هذه الأمور جزء من كرة القدم".

وأردف: "في العام الماضي حاولنا كل شيء ممكن ووصلنا إلى نهائي أمم إفريقيا ولكن للأسف لم نفز، ولكن مازلت أعتقد أن الناس كانوا سعداء بذلك، نأمل أن يستمروا في الثقة بنا ودعمنا من أجل كأس أفريقيا المقبل".

واستكمل: "إن الأمر صعب حقًا على المستوى الشخصي لأنه يمكنك رؤية أن إحصائياتي مع النادي ليست نفسها مع المنتخب، ولكن في الوقت ذاته أنا فخور حقًا لأنني صريح جدًا وأضحي بكل شيء، عندما أذهب إلى المنتخب أحاول العمل بالطريقة نفسها تمامًا، آخذ مدربًا بدنيًا معي إلى المنتخب الوطني لأتأكد من أن حالتي هي نفسها التي مع النادي".

واختتم: "في الوقت نفسه إذا أخطأت، فإن الجماهير في السنغال تهجم عائلتك والمحيطين بك وهذا أمر صعب، إذا كنت سيئًا أو فعلت شيئًا خاطئًا، فإن عائلتك تكون في وضع صعب".