تحدث ناصر ماهر لاعب سموحة، عن سبب رحيله عن الأهلي في بداية الموسم الحالي، بعد أن شارك بشكل أساسي مع الأحمر.

وكان الأهلي قد أعار ناصر ماهر في بداية الموسم الحالي إلى سموحة لمدة موسم واحد.

وقال ماهر خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت: "هدفي الانضمام إلى منتخب مصر وهذا لن يحدث إذا بقيت على دكة الاحتياطي في الأهلي، لذلك فضلت الرحيل".

وتابع: "إمكانيات سموحة جيدة جدًا، ويوفر لنا كل شىء، ويتعاملون معي بشكل جيد، ولهم فضل علي".

وواصل: "سعيد بتواجدي في سموحة، أنا في مصر الأهلي بالنسبة لي رقم واحد، ويليه النادي السكندري لأنه (فضله عليا)، وهدفي الاحتراف وأسعى لتحقيقه".

طالع | ناصر ماهر يكشف موقفه من العودة إلى الأهلي ويؤكد: لا أحب جملة بديل عبد الله السعيد

ومن جانب آخر، أكد ماهر أنه كان يثق في تتويج منتخب مصر الأوليمبي بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا التي أقيمت مؤخراً في مصر نوفمبر الماضي.

وكان ناصر ماهر ضمن قائمة منتخب مصر الأوليمبي الذي توج بالبطولة، وتأهل إلي أولمبياد طوكيو، إلا أنه تعرض للإصابة ولم يستطع استكمال البطولة.

وأضاف: "أخطأت في ترك المنتخب الأوليمبي والرحيل بعد إصابتي، لأننا اسرة واحدة، وشوقي غريب أبلغني لو تريد العلاج في ناديك أنا موافق".

وتابع: "الجماهير المصرية كانت تشعر باليأس من المنتخب الأول، فوزنا ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 وسط هؤلاء الجماهير شىء عظيم، وإن شاء الله تكمل على خير وتكمل في أولمبياد طوكيو".

وأردف: "اي لاعب سيكون إضافة لنا في الاولمبياد والقرار الأول والاخير يخص شوقي غريب وهذا الموضوع لا يغضبنا، واي لاعب سيكون متواجد سنكون سعداء به".

وأتم: "بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 كانت ستفرق معي لولا الإصابة، فرصة الاحتراف ستكون متواجدة بسبب اللعب باستمرار، مشيراً أنه أحب الدوري الإسباني والإنجليزي".

يُذكر أن أولمبياد طوكيو تقرر تأجيلها إلي العام المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم.

التعليقات