حدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش المنافس في بطولة الدوري التركي، سيرجين يالسين، البديل المناسب للاعبه المعار من صفوف آرسنال، محمد النني، تحسبًا لرحيله بعد نهاية هذا الموسم.

ويلعب النني بقميص بشكتاش على سبيل الإعارة من قبل آرسنال حتى نهاية الموسم الحالي، وهناك أنباء عن عدم استمراره مع الفريق التركي بسبب مشاكل مادية.

واشترط النني على بشكتاش الحصول على مستحقاته المادية المتأخرة، من أجل الموافقة على تخفيض الراتب في الفترة المقبلة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

هذه الأزمة قد تقود محمد النني إلى الرحيل من بشكتاش بعد انتهاء الموسم، على الرغم من تصريحاته الصحفية السابقة برغبته في البقاء داخل ملعب "فودافون بارك".

اقرأ أيضًا.. مدرب بشكتاش يستغل الانترنت من أجل البحث عن بديل لـ محمد النني

كيفن بوا لاعب وسط بازل السويسري

ولذلك أفادت صحيفة "A Haber" التركية بأن يالسين قد أمر إدارة بشكتاش بالتعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بازل السويسري، كيفن بوا، لأنه يجد فيه البديل المناسب إذا رحل محمد النني.

ونجح بوا في لفت أنظار يالسين بعدما تألق في الدوري السويسري هذا الموسم، حيث يبلغ من العمر 26 عامًا، شارك في 19 مباراة بالبطولة وسجل 4 أهداف وصنع 6 آخرين، بينما سجل 3 أهداف وصنع هدفين في 5 مباريات ببطولة الدوري الأوروبي.

هذه الأرقام تدل على إمكانيات اللاعب مع بازل وبالتالي سيكون التعاقد معه إضافة كبيرة لصفوف بشكتاش ومدربه، سيرجين يالسين.