استعرض رونالدو نازاريو داليما الظاهرة، مهاجم ريال مدريد الأسبق ورئيس نادي بلد الوليد الإسباني، العديد من الآراء مع زملائه السابقين في النادي الملكي عن الفترة التي جمعت بينهم في سانتياجو بيرنابيو.

وقام رونالدو بعمل بث حي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، ناقش من خلاله ذكريات هؤلاء اللاعبين مع النادي الملكي.

طالع أيضًا.. مدافع يوفنتوس السابق: من المستحيل أن تكره زيدان.. ورونالدو الأقوى حاليًا

وقال رونالدو: "نعاني كثيرًا الآن في بلد الوليد بسبب إيقاف النشاط، ولا نعرف كيف سينتهي الدوري، كما أن الفرق تحتاج إلى أسبوعين أو ثلاثة للتدريب، وعلينا الانتظار حتى أغسطس للعب".

وأضاف: "ريال مدريد كانت مرحلة فريدة من نوعها في حياتي، هي أفضل مرحلة في مسيرتي، ريال مدريد النادي الأكبر في العالم، كانت لدي حياة ثانية مع الجلاكتيوس".

ورد لويس فيجو: "كل السنوات التي قضيتها في ريال مدريد كانت رائعة، وكان لدينا الكثير من المواهب في الفريق، كان يعرف كلًا منهم دوره ومكاته داخل النادي".

وواصل: "قضينا بعض اللحظات الرائعة، كان زمن جالاكتيوس عظيم، كانت لدينا فرصة لجمع المواهب في فريق واحد، بعض الجماهير كانت تريد قتلنا في بعض الأحيان".

روبرتو كارلوس شارك في الحديث: "لقد فقدنا العديد من الأصدقاء بسبب فيروس كورونا، مثل لورينزو سانز، يجب أن نكون أقوياء، وحياتي في ريال مدريد كانت رائعة، كان لدينا لاعبون رائعون مثل زيدان وبيكهام وأنتم".

وتدخل بيكهام: "خطوة انتقالي إلى ريال مدريد كانت الأهم في حياتي، كنت مرتاحًا جدًا في مدريد وأنا برفقة أفضل اللاعبين في العالم، البرازيل كانت لديها مواهب عديدة، وفي ريال مدريد شاركت معهم يومياتي".