حذر مرتضى منصور رئيس الزمالك، اليوم الجمعة، الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، من المساس بالقلعة البيضاء، وطالبه بالتركيز مع أخبار النادي الأهلي.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية عبر قناة الزمالك: "أعلنت عن تأييدي لـ هاني أبو ريدة ليتولى رئاسة الاتحاد المصري مع احترامي لـ أأحمد شوبير، ولدي القدرة بالجمعية العمومية المحترمة، وأنا أدعم هذا الرجل في الانتخابات".

وأضاف: "أبو ريدة بعد أن تلقى الأموال من الاتحاد الإفريقي سلمها إلى الزمالك، كما أنه رتب موعدًا لـ هاني زادة وأحمد مرتضى مع أحمد أحمد رئيس الكاف في المغرب".

وتابع رئيس الزمالك موجهًا حديثه لـ شوبير: "تحدث عن الأهلي فقط، اللاعبون أخذوا الأموال وأمير مرتضى منصور المشرف على الفريق سيضع مستحقاتهم يوم الاأد، والزمالك يستطيع التعاقد مع أي لاعب، ولا توجد أزمة مالية في النادي".

طالع أيضًا.. رئيس الزمالك عن التعاقد مع أحمد فتحي وحسام عاشور: المدرب يأمر

وأردف: "ركز في موقف الأهلي غير الإنساني مع أحمد فتحي، بعد أن خدم النادي ومنتخب بلده، كيف يتم الضغط على النادي بعد أن تعاقد معه؟، وهذه المبادئ والأخلاق التي من المفترض أن تتحدث عنها يا شوبير".

تساءل: "لماذا أحمد فتحي (يتبهدل) وكل ما أراده هو اللعب خارج الأهلي، وما حدث معه تكرار لمواقف حسام عاشور وحسام غالي وعماد متعب".

استطرد: "جمهور الأهلي عظيم وفاهم كل هذا الكلام، كل ما قاله أحمد فتحي (أعطني حريتي)، وعاشور طلب عام واحد وطالبتموه بالاعتزال، رغم أن وليد سليمان أكبر منه سنا".

اختتم: "يا شوبير ركز مع الأهلي فقط ولا تتحدث عن الزمالك، إذا خضت الانتخابات ستفشل، الجمعية العمومية تعلم تاريخ كل شخص".