أكد المدرب الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الأسبق، أنه لا ينسى ابدًا مواجهة غانا في كوماسي، والتي انتهت بخسارة الفراعنة بسداسية مقابل هدف، مشيرًا إلى أن تلك المباراة لا تعبر عن مستوى اللاعبين الحقيقي.

وأوضح المدرب الحالي لفريق لوس انجلوس الأمريكي: "كنت أؤمن بهذا الفريق لمنتخب مصر وفخور بهم وقلت للاعبين بعد المباراة في كوماسي، أنني أحبهم وفخور بهم، وأود أن أكون معهم مرة أخرى على الأقل، وسنحاول في مباراة العودة أن نتأهل لكأس العالم، القرار لم يكن قراري وأردت أن أستمر".

وقال برادلي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "كنت أتمنى دائمًا أن يصل محمد صلاح إلى القمة، أحببت العمل معه، ووجدته دائمًا إنسانًا عظيمًا ومتواضعًا ودأوبًا في العمل".

طالع أيضًا | برادلي: أبو تريكة أفضل قائد تعاملت معه.. وهذا رد فعله عندما استبعدته في البداية

طالع أيضًا | برادلي: سداسية غانا أمام مصر أسوأ هزيمة في مسيرتي.. وخشيت قطع رأسي

وأضاف: "ساعدت صلاح عندما توقف الدوري للذهاب إلى بازل السويسري واستمر في التحسن وفخور به جدًا، وانا أسمع عن أخباره دائمًا وأتواصل معه من آن لآخر".

واستكمل: "بالنسبة لي صلاح هو نفس الشخص وأعرف أنه يحب مصر ويهتم بزملائه وأنا فخور به كلاعب كرة قدم وبالأسلوب الذي يتعامل به في كل شيء".

وتابع متحدثًا عن اللاعبين المصريين الذين كان يتمنى وجودهم في كتيبته: "كنت أتمنى انضمام العديد من اللاعبين المصريين لفريقي، كان من الجيد أن يكون لدي عمر جابر وكان قد عانى بعض الإصابات هناك".

وأتم: "هناك العديد من اللاعبين المصريين، أمثال محمد النني وأحمد حجازي ومحمد صلاح، وسآخذ معهم محمد أبو تريكة في أي وقت وفي أي فريق لأنه يمثل شيئًا خاصًا بالنسبة لي".

وعن عودته لمصر، أتم: "بالطبع أريد أن أعود لكي أرى أصدقائي، أحب مصر وأتمنى العودة إليها".

وعن عروض الأهلي والزمالك للتعاقد معه قال: "دائمًا يكون هناك مناقشة جميلة، ولكن ما أفعله في نادي لوس أنجلوس الأمريكي شيئًا خاصًا جدًا بالنسبة لي".

واختتم متحدثًا عن عصام الحضري: "شخصية خاصة ومتميزة ومنافس قوي، تحدثت معه قبل أن خوض مباراة أمام تشيلي في إسبانيا، وقلت له علينا رؤية شريف إكرامي في الملعب، لكنه لم يتقبل الأمر بصدر رحب، وذهب للإعلام وقال إنه سيعتزل.. فكونه شخصية تنافسية هو يفكر في نفسه أكثر من تفكيره في الفريق".