أفصح حمد إبراهيم المدرب العام لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة، عن تفاصيل اقتراب إيهاب جلال من تولى مهمة المدير الفني لمنتخب مصر الأول في وقت سابق قبل تعيين حسام البدري.

وأعلن اتحاد الكرة المصري في شهر سبتمبر الماضي تعيين حسام البدري مدربًا لمنتخب مصر، رغم وجود أنباء كثيرة عن إتمام مسؤولي الجبلاية الاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي وقتها.

وقال حمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "النهار": "الاتفاق تم مع إيهاب جلال بشأن تدريب منتخب مصر، في آخر مران لنا مع النادي المصري".

وتابع: "الناس قدمت لنا التهنئة داخل الملعب ولم نكن نعلم شيئًا، وتم إعلان التشكيل الجهاز الفني، وحدثت أشياء بعدها بحوالي ساعتين، إيهاب جلال قال هذا سيكون جهازي الفني وإلا لن أستمر".

وأوضح: "عماد متعب كان سيتولى منصب مدير المنتخب، وطارق مصطفى مساعدًا، والمدير الفني له الحق الأصيل في اختيار جهازه الفني، والمدرب هو من سيحاسب على الإخفاق".

طالع | عمرو الجنايني: وجودي في اتحاد الكرة مثل تجنيد الجيش.. وهذا موقفي من الانتخابات

وواصل: "تحدثت مع إيهاب جلال وأبلغته أنه لا توجد مشكلة في وجوده بمفرده بمنتخب مصر، وتحدثت معه بمنتهى الصراحة وكان رده أنه يضع سياسة عامة لعمله".

وأردف: "إيهاب جلال هو سيد قراره ويمتلك من الهدوء للتحكم وتقدير قراره في الوقت المناسب، وهذه من أهم مميزاته".

واختتم: "الاختيار هو الحق الأصيل للمدير الفني، ويضع السياسة العامة لفريق كرة القدم، تعملت الكثير منه وأتمنى التواجد في الجهاز الفني لمنتخب مصر".

يذكر أن إيهاب جلال يتولى مهمة القيادة الفنية لفريق مصر المقاصة حاليًا بعد رحيله عن تدريب المصري بسبب سوء النتائج.