أكد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري السابق، أن المدير الفني الذي كان سيتولى مهمة قيادة منتخب مصر، كان اسمًا آخر غير حسام البدري المدرب الحالي للفراعنة.

البدري تولى المهمة الفنية لمنتحب مصر خلفًا للمكسيكي خافيير أجيري الذي أقيل بعد خروج الفراعنة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت": "المدير الفني كان إيهاب جلال، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل معه، ولم يكن حسام البدري المدير الفني الحالي".

طالع ايضًا.. عمرو الجنايني: فضّلت حسام البدري لقيادة منتخب مصر من البداية.. واسم حسن شحاتة لم يُطرح

وتابع: "إيهاب جلال كان رافض تغيير شخص من اختياراته، وتم إضافة أشخاص في جهازه مما عرقل الأمر ورفض تولي المسؤولية للمنتخب، ولكن حسام البدري لم يكن لديه مشكلة في ذلك".

طالع أيضًا.. مدرب المقاصة يكشف كواليس اقتراب إيهاب جلال من قيادة منتخب مصر.. وأسباب التراجع

وعن اللجنة الإعلامية بالاتحاد المصري لكرة القدم: "الإدارة الاعلامية في اتحاد الكرة تكون من 21 وتصل إلى 30 إعلاميًا، لماذا كل هذا العدد!؟".

وأوضح: "منهم من يتواجد في مراكز إعلامية في أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز".

وواصل: "اتحاد الكرة كان يحتاج مجموعة لإدارة السوشيال ميديا، وهذا بالكثير يكون 5 أو 6 أشخاص فقط، فالأهلي مركزه الإعلامي لم يزد عن 10 أشحاص والأهلي لديه الكثير من الألعاب وأكثر من فرع".

وأكمل: "كنت أتمنى أن تعترفوا أنكم أخطأتم في ذلك الأمر، من الذي رشح هؤلاء الإعلاميين؟!".

عن المبادرة التي أطلقها اتحاد الكرة لدعم القسمين الثالث والرابع، قال شوبير: "اتحاد الكرة ومحمد الطويلة رئيس نادي النجوم أطلقا المبادرة، هذا شيء جيد بالطبع وكان الإعلان عنها يوم 5 إبريل الماضي، مر 8 أيام، أين المبادرة؟ هل المبادرة أن أنفق المال في جهات  أخرى؟!".