أكد عماد متعب، مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه نصح أحمد فتحي نجم القلعة الحمراء بالبقاء مع الفريق والاعتزال داخل جدران النادي.

أعلن نادي بيراميدز بشكل رسمي التعاقد مع أحمد فتحي، في صفقة انتقال حر، بعد رفضه التجديد للأهلي، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، لذا سينتقل إلى نادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

وأضاف عماد متعب خلال استضافته ببرنامج "في الاستاد"، المذاع عبر أثير إذاعة "نجوم إف إم"، اليوم: "في وقت ما يكون هناك تضحيات لحب الجمهور والنادي، حيث أنك استفدت من هذا المكان".

تابع: "هناك من يضع العواطف جانبا ويتعامل باحتراف، وهذا حدث من عبد الله السعيد وأحمد فتحي، في حديثي مع الجوكر قبل إعلان بيراميدز الصفقة قلت له إن (خليك مع الأهلي وأنهي حياتك داخل النادي)، ولكن لا أعرف بعد ذلك ما التطورات التي حدثت، وهذا قرار اللاعب في النهاية".

وعن عدم تجديد الأهلي لحسام عاشور، قال: "الأهلي تعامل معه باحترافية كاملة، وأعتقد أن هذا العرض هو الأول من نوعه، سواء إقامة مباراة الاعتزال أو العمل داخل النادي مستقبلا، ولم يحدث مع أي لاعب آخر".

وواصل: "هذا شىء كبير جدًا لقيمة وقدر وتاريخ عاشور داخل الأهلي، والقرار يعود له، سواء بالاعتزال أو الرحيل".

استكمل: "هناك من الجماهير من سيحزن، ومنهم لا يرى عاشور في أي مكان خارج الأهلي، ولكنه صاحب القرار، ولو كنت مكانه عاشور لاعتزلت وقبلت عرض الأهلي".

اختتم: "صالح جمعة لا يريد العودة، وحصل على فرص كثيرة جدًا ولم يستغلها، الباب أغلق أمامه في الأهلي، ولم يعد يتدرب مع الفريق، أنصحه أن يتدرب حتى ولو بمفرده ليعود من جديد إذا أراد".