تحدث مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، ماتياس دي ليخت، عن يومه الأول داخل العملاق الإيطالي ودخوله غرفة اللاعبين بعد انتقاله من صفوف أياكس أمستردام بالميركاتو الصيفي الماضي.

وانتقل دي ليخت إلى يوفنتوس مقابل 75 مليون يورو، بعد منافسة قوية وشرسة مع برشلونة الذي كان يرغب في التعاقد مع الهولندي الدولي لتدعيم خطه الدفاعي.

وكشف المدافع عن كواليس اليوم الأول ضمن حواره مع برنامج "Foot Truck" على منصة "يوتيوب" الشهيرة مع زميله وحارس مرمى يوفنتوس، فوتشيك تشيزني.

اقرأ أيضًا.. برناردو سيلفا: رونالدو صاحب فكرة التبرع في منتخب البرتغال للهواة

كريستيانو رونالدو وجيانلويجي بوفون في يوفنتوس

وقال دي ليخت: "عندما دخلت إلى غرفة اللاعبين للمرة الأولى في يوفنتوس، شعرت كما لو أنني مثل الطفل في محل للحلوى بسبب وجود لاعبين مثل رونالدو وبوفون".

وتابع: "في البداية، تشعر كما لو أنك أقل من المتواجدين بالفريق وربما يتساءل البعض عن من هو هذا اللاعب الجديد؟!".

وأضاف: "لكن يوفنتوس طمأنني كثيرًا، وأكد المسئولين على ثقتهم بقدراتي وأنهم قد قاموا بشرائي نظرًا لموهبتي وسني الصغير إلى جانب نضجي الكبير الذي سيساعدني في التواجد مع هؤلاء النجوم وكيفية التعامل معهم".

وواصل: "أخبروني أيضًا بأنني أحتاج للمزيد من الوقت من أجل التأقلم على الأجواء، خاصة وأنني ما زال لدي فقط 19 عامًا وانتقلت إلى بلد جديد وسأواجه بعض الصعوبات في البداية".

واستمر: "كنت ارتكب الكثير من الأخطاء في أولى مبارياتي مع يوفنتوس، لكن مع استمرار مشاركاتي مع الفريق اكتسبت ثقة كبيرة".

وأتم: "بعد مرور شهرين، شعرت بالرضا عن أدائي مع يوفنتوس، لكن ما زلت أحتاج للوقت للتأقلم على أسلوب الكرة الإيطالية كونه جديد على ما اعتد عليه مع أياكس".