كشف المدير الفني السابق للنادي الأهلي بطل الدوري المصري في الموسم الماضي، مارتن لاسارتي، عن السبب الذي دعاه لإطلاق لحيته خلال الأسابيع الماضية بسبب العزلة المنزلية.

وشعرت شبكة "LUN" التشيلية بالدهشة من مظهر لاسارتي الذي أطلق لحيته، وسألته عن السبب وراء ذلك على الرغم من عدم الظهور بهذا الشكل عندما كان يدرب في بلادها قبل الرحيل في عام 2016 بعد تدريب يونفرسيداد دي تشيلي.

اقرأ أيضًا.. الأهلي ينتقد قرار خفض اللاعبين الأجانب في الدوري المصري

مارتن لاسارتي

وعلق الأوروجوياني على الأمر في تصريحات للشبكة، وقال: "عندما كنت لاعبًا، كنت أطلق شاربي فقط، لكن الآن، أطلق جزء من لحيتي أيضًا معه".

وتابع: "كل شيء بدأ في ديسمبر 2018، عندما كنت في فترة الإعداد مع الأهلي في أليكانتي (إسبانيا)، لأنني لم أذهب إلى الحلاق لمدة 12 يومًا ومن هنا تغير شكلي".

وأضاف: "قررت تركها لبعض الوقت، وأعجبني شكلي الجديد كلما نظرت للمرآة".

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي السابق

وأتم:" الآن، نفس الحال بعد العزلة المنزلية بسبب فيروس كورونا، لم أذهب إلى مصفف الشعر الخاص بي، جوستافو، واشتريت مكينة صغيرة للحلاقة لتصفيف شعري ولحيتي لكنني لست على خبرة كبيرة بهذا، ولكن في النهاية تحاول التعلم".

الجدير بالذكر أن لاسارتي قد ظهر بلحيته وشاربه في أكثر من لقاء ببطولة الدوري المصري مع الأهلي، حتى رحل في أغسطس 2019 عقب الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز.