كشفت شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية عن بعض المواهب الشابة التي قد تكون خطة ليفربول ومدربه يورجن كلوب من أجل تعويض جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، في حالة رحيله عن قلعة "أنفيلد".

وأفادت الشبكة أن محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول هذا الصيف، لكن يبحث النادي الإنجليزي عن البدائل المناسبة تحسبًا لتلك الخطوة في المستقبل حتى لا يتأثر الفريق.

ويعد محمد صلاح من أبرز اللاعبين المتواجدين حاليًا في قائمة ليفربول، لأنه هداف الفريق الإنجليزي منذ انتقاله من روما في صيف 2017 ويشكل ثلاثي قوي وناري في الهجوم مع ساديو ماني وروبرتو فيرمينو.

اقرأ أيضًا.. ماذا قال كلوب للاعبي ليفربول ومحمد صلاح بعد خسارة الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي؟!

وقدمت الشبكة 4 مواهب شابة أمام ليفربول من أجل الاختيار من بينهم للتعاقد معه خلال السنوات المقبلة، قادرين على أن يكونوا البدائل المناسبة لرحيل الدولي المصري كالآتي:

كالفن ستينجز، ليون بايلي، ديفيد نيريس، صامويل تشوكويزي

كالفن ستينجز (الكمار)

نجح ستينجز في التوهج بالدوري الهولندي خلال الأشهر الماضية على الرغم من سنه الصغير (21 عامًا)، ويمتلك معدلًا تهديفيًا مميزًا يتشابه مع محمد صلاح، حيث معدل تسديده على المرمى 2.7 في المباراة الواحدة.

ليون بايلي (باير ليفركوزن)

سجل الجناح الجامايكي، البالغ من العمر 22 عامًا فقط، 5 أهداف في 14 مباراة بالدوري هذا الموسم، يمتلك خبرة في بطولة دوري أبطال أوروبا لكن ما يعيبه هو تركيزه فقط على مركز الجناح وهذا ما يختلف قليلًا عن محمد صلاح الذي يستطيع اللعب كمهاجم.

ديفيد نيريس (أياكس)

مازال لديه 24 عامًا فقط، كان أحد اللاعبين المميزين مع فريقه الهولندي ببطولة دوري أبطال اوروبا الموسم الماضي، لديه دقة في تسجيل الأهداف ومعدله في المباراة الواحدة 0.3.

صامويل تشوكويزي (فياريال)

يبلغ من العمر 20 عامًا فقط، ويعد من أبرز المواهب في كرة القدم النيجيرية ويتألق مع فياريال منذ الموسم الماضي، معدل تسديده على المرمى 2.1 في كل مباراة، ويصنع 1.4 هدف في المباراة الواحدة.