أكد اللاعب البرازيلي كارلوس دا سيلفا فرانسا "كينو"، جناح فريق نادي بيراميدز والمُعار لصفوف الجزيرة الإماراتي، أن الوضع الراهن صعب للغاية في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، في كل مكان في العالم، مشيرًا إلى أنه يمكث في البيت.

طالع أيضًا | اتحاد الكرة يرد على مرتضى عبر بطولات: لا تستطيع التقدم بشكوى ضد جماهير الأهلي

وقال كينو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "خرجت من البرازيل إلى بيراميدز، وكنت أريد خوض تحديات أخرى في أماكن مختلفة، ولكني فضلت التجربة في نادي الجزيرة".

وأضاف: "كان لدي أكثر من عرض قبل مجيئي إلى بيراميدز واتفقت مع الوكيل على الحضور في مصر، الدوري المصري يشهد منافسة كبيرة ولا توجد فوارق قوية بين الأندية، وهو لا يختلف كثيرًا عن الدوري البرازيلي، بل المصري أقوى في الالتحامات البدنية، وإمكانيات اللاعب المصري عالية فنيًا، ولعبت ضد كل الفرق في مصر".

طالع أيضًا.. كينو يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي ويؤكد: أفضل الانضمام له عن الزمالك

طالع أيضًا | مرتضى منصور يرد على النقاز.. ويؤكد: شكونا الأهلي لـ فيفا بسبب شيكابالا و14 ناديا لن يكملوا الدوري

وتابع: "أفضل مباراة قدمتها في الدوري المصري كانت ضد الأهلي، المترجم الذي كان يرافقني عمل 7 سنوات في القلعة الحمراء، وهو ناد كبير ينافس على كل البطولات، ويمتلك لاعبين ذو خبرات وعناصر أساسية بالمنتخب، وهو أفضل فريق واجهته في مصر".

واختتم: "لعبت ضد الزمالك مرتين، فريق يقدم فنيات رائعة، ويحب اللعب على الهجوم وإحراز الأهداف مثل الأهلي، ويملك لاعبين بفنيات عالية، أكبر ناديين في مصر الأهلي والزمالك".