أكد محمد عبد المنعم، لاعب الأهلي المعار إلى نادي سموحة، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأحمر، تواصل معه أكثر من مرة.

الأهلي أعلن محمد عبد المنعم، لاعب فريق الشباب إلى صفوف سموحة على سبيل الإعارة لمدة سنة ونصف، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على أن يحق للأهلي استدعاؤه في الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وأضاف عبد المنعم خلال استضافته ببرنامج 60 دقيقة المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت، اليوم: "فايلر تواصل معي أكثر من مرة، وكنت قريب من أن أقيد في القائمة الأفريقية".

تابع: "فايلر كان لا يريدني أن أخرج إعارة، وأنا من طلبت منه كثيرًا أن أخرج للإعارة، وقلت له لن أنتظر لاعب يُصاب حتى ألعب بدلًا منه، وضغطت عليه كثيرًا حتى وافق على خروجي 6 أشهر".

وواصل: "كنت أريد الإعارة لكي أشارك بشكل مستمر، وأنا أريد أن ألعب في سموحة حتى أعود للأهلي بعد 6 أشهر، وأكون إضافة للقلعة الحمراء".

استكمل: "أعلم قدراتي وأنا مقتنع بإمكانياتي، وأعلم أنني عندما أحصل على فرصة في الأهلي سأثبت نفسي، وفايلر يعطيني الثقة ويدعمني، وقال لي إنني لي مستقبل كبير في النادي ويعلم إمكانياتي جيدًا".

وعن رحيل ثلاثي الأهلي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي، قال: "هو قرارهم الشخصي، ولو أصبحت مكان أحمد فتحي، سأقف بجانب النادي وسأجدد للأحمر بالتأكيد".

استطرد: "مثلي الأعلى محليًا هو وائل جمعة، وعالميًا فان دايك وراموس، وأتعلم منهما كثيرًا".

أضاف: "أفضل مدرب عملت تحت قيادته هو فايلر، ومن قبله حسام البدري، لأن الأخير كان يدعمني كثيرًا".

وعن صفقات الأهلي الجديدة، قال: "صفقات ممتازة وإن شاء الله تضيف الكثير، وأول مرة أرى لاعبين يتأقلمون سريعًا على الأجواء، وأليو ديانج لاعب موهوب، ومجدي أفشة تأقلم سريعًا".

أكمل: "طموحي المشاركة مع سموحة الفترة المُقبلة ونكون في مركز أفضل، وأتوجه بالشكر لحمادة صدقي وفرج عامر الذي أرسل للنادي الأهلي 3 مرات من قبل لكي أنضم للنادي السكندري، وآخر مرة أكد لي أنه لن يتركني".

اختتم: "الأهلي حسم الدوري، وإن شاء الله قادر على التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا".