سلط ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول الإنجليزي، تضحيات أسرته من أجل أن يصبح لاعب كرة قدم.

ويملك أرنولد شقيقين هما تايلر (25 عامًا الآن)، ومارسيل (17 عامًا الآن)، إلا أن أخوته كان عليهما التوقف عن ممارسة كرة القدم من أجل ترينت.

والدة أرنولد، والتي تدعى ديان، رأت أن عليها دعم نجلها بعدما أصبحت موهبته بحاجة إلى مساحة للنمو، خاصة أن مسيرته الناشئة كانت تضغط على الالتزامات العائلية.

وقال أرنولد، في تصريحات لمجلة "The Red Bulletin": "لقد ضحوا كثيرًا من أجل أن أتمكن من لعب كرة القدم".

وأضاف الدولي الإنجليزي: "كان من الصعب على الأخ الأكبر الذي ترك كرة القدم بسبب أخيه الأصغر. وبالمثل الأخ الأصغر الذي لا يُسمح له حقًا بالاستمتاع بنفس الحرية في كرة القدم مثلنا، لأنه يجب أن يغيب عن بعض المباريات ليأتي ويشاهدني ألعب".

اقرأ أيضًَا.. أرنولد: لم أشاهد إعادة نهائي دوري أبطال أوروبا وسأظل جائعًا للبطولات

وتابع: "بالنسبة لي وعائلتي، كان التعليم على نفس قدر الأهمية مع كرة القدم، إن لم يكن أكثر، فاحتمالية أن تصبح لاعبًا ضعيف جدًا، بالنسبة لمعظم اللاعبين في ذلك العمر".

واستدرك: "لكنني كنت أحلم دائمًا بكرة القدم وشعرت أنه خيار واقعي إذا عملت بجهد كاف، لم يكن الأمر كما لو كنت واثقًا تمام الثقة، بل كنت أرى أنني في حاجة للعمل كي يصبح الأمر ممكنًا، كنت أؤمن وأتصور دائمًاأنني سألعب لليفربول يومًا ما".

وواصل: "قبل الموسم الذي صعدت فيه إلى الفريق الأول، كنت أذهب إلى المباريات كمشجع، لذا كان هؤلاء اللاعبين قدوة عظيمة بالنسبة لي، ولكن عندما تدخل غرفة تغيير الملابس، لم يعد بإمكانك التفكير كمشجع؛ إنهم زملائك في الفريق وعليك التواصل معهم".

وأفاد: "لعب جوردان هندرسون، دورًا كبيرًا في مساعدتي على ذلك؛ يجعلني أشعر وكأن لدي دور في غرفة تغيير الملابس، وأنه يمكنني التحدث".

وبسؤاله عن تخليده في لوحة جدارية ضخمة على بعد دقائق من ملعب آنفيلد، أجاب: "لقد فقدت النطق عندما رأيتها لأول مرة".

وأردف: "بعدما أصبحت مشهورًا، لم يعد في مقدوري الذهاب إلى أماكن معينة، بعد ذلك سيفهم الأشخاص من حولك أنه ليس خيارًا، عليك أن تتأقلم مع ذلك".

وأكمل: "الشهرة جزء لا يتجزأ مما أقوم به، كطفل، هذا كل ما تريده: يريد الناس توقيعك، ويريدون التقاط الصور معك، لقد حلمت بهذه الحياة".

واسترسل: "لكن هناك أوقات تحتاج فيها إلى الهروب من ذلك، أحتاج إلى أن أكون شابًا عاديًا يبلغ من العمر 21 عامًا، يعود إلى المنزل ويلعب فيفا مع زملائه، ويجلس في غرفة نومه ويشاهد التلفاز فقط ويفعل أشياء عادية".

وتطرق أرنولد، للحديث حول تصريحات كافو، الذي أشار إلى احتمالية فوز ظهير ليفربول بالكرة الذهبية في المستقبل.

وأتم: "لا يمكنني شكره بما فيه الكفاية، فالأساطير لا تحتاج قول هذا النوع من الأشياء".