امتدح الهولندي ريان بابل جناح ليفربول السابق، مواطنيه فيرجيل فان دايك، وجيني فينالدوم، نجمي الريدز.

وقال بابل في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "لا يمكنني إيجاد الكلمات المناسبة لوصف قدرات جيني، إنه لاعب متكامل".

وأضاف: "فينالدوم يتمتع بلياقة بدنية عالية وبقدرات رائعة على استخلاص الكرة من الخصم، كما يؤدي واجبه الدفاعي على أكمل وجه وبإمكانه أن يسجل الأهداف أيضًا".

وتابع: "جيني لا يخجل من إبداء رأيه، وهو محبوب من الجميع، خاصة في المنتخب الهولندي، إنه أحد قادتنا ووجوده معنا مهم للغاية".

اقرأ أيضًا.. ليورينتي: ليفربول شعر بالفزع أمامنا في دوري أبطال أوروبا

وواصل "فيرجيل؟ لقد تطور كثيرًا في السنوات الثلاث أو الأربع الأخيرة، عندما تنظر إلى مستواه مع ليفربول تجد أنه يحافظ على تركيزه طوال المباراة، والآن أصبح قائدًا رائعًا، إنه لاعب مهم للغاية في المنتخب، وأنا أكن له الكثير من الاحترام".

وتطرق بابل، للحديث عن مواجهة ليفربول عندما كان لاعبًا في صفوف فولهام، وأشار: "كانت تلك هي المرة الأولى التي أواجه فيها فريقًا لعبت له من قبل وأشجعه من قلبي".

وأكمل: "في الموسم الماضي، كان ليفربول قريبًا من الفوز باللقب، وكمشجع للنادي، كنت أتشوق لحدوث ذلك، ولكن في الوقت نفسه كان يتعين عليّ أن أقدم أفضل ما لدي من أجل فريقي، فنحن كنا بحاجة ماسة لحصد النقاط".

وأتم: "أستطيع القول بإن ليفربول يتمتع بحيوية كبيرة ولا يتوقف لاعبوه عن الركض والضغط على الخصم بكل قوة، يمكنك أن ترى بصمة يورجن كلوب واضحة على الفريق".