تحدث لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، عن أفضل لاعب دربه خلال مسيرته، كما انتق موقف السياسيين في ظل تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد 19)، وأشار إلى شغفه بركوب الدراجات.

وقال إنريكي خلال بث مباشر على "إنستجرام": "موقف جميع السياسيين، أولئك الذين يحكمون، أولئك المعارضون أو غيرهم، أمر مؤسف، هم لا يفكرون إلا في مصالحهم".

إنريكي أشار أيضًا إلى شغفه بركوب الدراجات مضيفًا: "لم ألعب مباراة كرة قدم منذ سنوات. آخر مرة فعلت هذا عانيت من قطع مزدوج في أوتار الركبة، من ناحية أخرى، على الدراجة أشعر أنني شاب، أشعر أنني بحالة جيدة، ركوب الدراجات رائع".

اقرأ أيضًا.. برشلونة يرفض دفع الشرط الجزائي في صفقة لاوتارو ويختار حلاً بديلاً

وعن كرة القدم وأفضل لاعب دربه، أكد إنريكي مبتسمًا: "ليونيل ميسي بالتأكيد، لعبت مع رونالدو الظاهرة في سنتي الأولى في برشلونة، تزامنت أيضًا مع لاودروب، الذي كان شيئًا آخر، ومع فيجو، الذي كان من مجرة أخرى، ومع رونالدينيو، عندما كنت قائدًا، تلاعبنا بالكرة بعد الاحماء، حتى وصل وجعلنا ندرك إننا نخدع أنفسنا (مشيرًا إلى مهارة رونالدينيو الفائقة".

إنريكي أشاد أيضًا بلويس سواريز مهاجم البارسا: "لم أرِ مهاجم يجيد اللعب في المركز 9 مثل سواريز، بالإضافة إلى كونه هدافًا، فهو يعرف كيف يلعب ويربط بين الخطوط، ولديه شخصية المحارب العدوانية".

وعن أندريس إنييستا، أكد إنريكي: "إنييستا مثل هاري بوتر (شخصية خيالية يلعب دور ساحرًا)، هذا ما تؤمن به حين تراه وهو يلعب".

وأتم إنريكي بشأن كارليس بويول وسيرجيو راموس: "بويول وراموس يمنحون ثقة كبيرة لزملائهم في الفريق ويجعلونهم أفضل".