يؤمن نجم فياريال السابق، ماركوس سينا، أن أسطورة برشلونة ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم، لكنه يشعر أن نيمار يمكنه الفوز بجوائز الكرة الذهبية في المستقبل.

سينا البرازيلي المولد، الذي شارك في 28 مباراة مع إسبانيا، تمتع بمسيرة مميزة لمدة 11 عامًا مع فياريال، ولعب ضد ميسي ونيمار في برشلونة في العديد من المسابقات.

ويرى اللاعب البالغ من العمر 43 عامًا أنه لا يوجد لاعب في العالم يمكنه تجاوز قدرة ميسي حاليًا، لكنه يقول إن نجم باريس سان جيرمان يمكن أن يصبح أعظم لاعب كرة قدم في المستقبل.

وقال سينا في تصريحات لموقع ""Goal: "بالنسبة لي، ميسي هو الأفضل في العالم بشكل فردي، لا يوجد أحد أفضل منه".

اقرأ أيضًا.. ماسكيرانو: أتمنى عودة نيمار لبرشلونة.. وميسي ليس بحاجة لكأس العالم لإثبات أفضليته

وأضاف: "نيمار لاعب متكامل، ويستحق الكرة الذهبية، لكنه يحتاج إلى مزيد من الحظ بسبب الإصابات التي يتعرض لها".

وأردف سينا: "دعنا نرى ما يحدث الآن، أنا أشجع باريس سان جيرمان في هذه النسخة من دوري الأبطال، لأنه بالنسبة لي نيمار يستحق الكرة الذهبية".

وقدم سينا 365 مباراة مع فياريال، وسجل 33 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة.

ومع وجود فياريال في المركز الثامن بعد توقف الدوري الإسباني بسبب فيروس كورونا، يعتقد سينا أن الفريق يمكن أن يتأهل إلى منافسات أوروبا لكنه يعترف أنه سيكون من الصعب الانتهاء من المركز الرابع للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأوضح سينا: "هناك 11 مباراة نلعبها، ونأمل أن يتمكن فياريال من تحقيق سلسلة جيدة من الانتصارات لأنه مازال لدينا إمكانيات للوصول إلى الدوري الأوروبي، الوصول إلى دوري الأبطال أكثر صعوبة ولكنه يمكن أن يحدث".