تحدث الدولي الألماني، مانويل نوير، حارس مرمى وقائد نادي بايرن ميونخ، عن تجديد عقده مع النادي البافاري، ليضع حدًا للشائعات التي خرجت مؤخرًا بشأن وضعه شروط تعجيزية لتجديد عقده.

ويسعى النادي البافاري لتجديد عقد حارسه وقائده مانويل نوير 34 عامًا، الذي ينتهي في صيف 2021، ولكن هُناك خلاف بين الطرفين حول مدة العقد الجديد، حيث يرغب نوير في البقاء حتى 2025، بينما يريد النادي بقاءه حتى عام 2023.

وبعد ذلك، أكدت تقارير صحفية أن الأمر لا يتعلق بمدة العقد فقط، بل بالمُقابل المادي أيضًا، حيث يريد نوير أكثر من 20 مليون يورو راتبًا سنويًا من أجل تمديد العقد.

وقال نوير في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلًا عن "سبورت بيلد": "لم يتم تسريب أي مُحادثة من المُحادثات التي أجريتها في السابق مع النادي من أجل مُستقبلي".

وأضاف: "ولكن الآن هُناك تفاصيل كثيرة عن المُحادثات الجارية بيننا الآن في وسائل الإعلام، وهي غير صحيحة، هذا يُزعجني، لأنني لم أعتاد على ذلك في بايرن ميونخ".

اقرأ أيضًا.. لماذا وضع مانويل نوير شروط تعجيزية لتجديد عقده مع بايرن ميونخ؟

مانويل نوير

وواصل: "طالما أنا لائق، فأنا أريد مواصلة اللعب، لكن أهم شيء بالنسبة لي هو الثقة، بالتأكيد البقاء لخمسة أعوام أخرى سيكون أمرًا مثاليًا، ولكن أنا لدي 34 عامًا، ولا أستطيع أنّ أتوقع كيف سأكون عندما أصل لعامي الـ39، ولهذا السبب ما قيل حول هذا الأمر لا معنى له على الإطلاق".

وأكمل: "بالنسبة لي، كان من المهم أنّ أكون قادرًا على العمل بثقة مع الموظفين في النادي (الإداريين)، مثلما أنا مُخلص للنادي كلاعب وكقائد".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إذا كانت الأشياء مستهدفة على ما يبدو الآن، فهي أيضًا شيء يؤثر على التقدير".

يُذكر أنّ نوير يحرس عرين الفريق البافاري منذ انتقاله من شالكه إلى باين ميونخ في صيف 2011، وتوج خلال تلك الفترة بـ 19 لقبًا.