استبعد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك فكرة التعاقد مع صالح جمعة لاعب الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال اسماعيل يوسف خلال استضافته ببرنامج "نمبر وان" عبر فضائية "النهار": "لا أظن أن الزمالك سيتعاقد مع صالح جمعة في حالة استغناء الأهلي عنه، قد يكون كارتيرون غير مقتنع به مثل فايلر، ولن يفرض أي لاعب على الجهاز الفني".

طالع أيضًا.. مدرب الأهلي يعلق على رحيل فتحي وعاشور وإكرامي.. ويؤكد: أفشة يستحق التواجد على حساب صالح جمعة

وتابع: "الزمالك وقت الأفراح والحصول على بطولات لابد أن تخرج الشائعات، مثل الحديث عن رحيل كارتيرون وتجديد محمود علاء، هناك البعض لا يريدون استقرار القلعة البيضاء ويفعلون ذلك عن قصد".

واستكمل: "كارتيرون مدرب شاطر وصنع علاقة محترمة مع اللاعبين وأصبحوا يثقون فيه ويعامل الجميع على خط واحد، وتكتيكيًا جيد جدًا".

طالع أيضًا.. إسماعيل يوسف: عبد الله السعيد أرهقنا لضمه إلى الزمالك.. لم نتفاوض مع فتحي وحسام عاشور معروض علينا

وعن رحيل شريف إكرامي عن الأهلي، علق تيجانا: "هو يريد أن يلعب ويشارك، وهو كادر إداري وأتوقع له أنه سيصبح شخصية إدارية كبيرة في المستقبل لأنه متحدث لبق، ولكن حاليًا هو يريد أن يشارك وقادر على ذلك ومثله مثل أحمد فتحي".

وأتم: "أعتقد أن استكمال الدوري المصري صعب جدا وأتوقع إلغاءه، وهذا القرار ليس في يد اتحاد الكرة واللجنة الخماسية ولكن هو سيتحدد وفقًا للظروف العالمية بسبب فيروس كورونا المستجد".