أفادت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد لتعديل عقد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، براتب كبير لإقناعه بالتخلي عن فكرة الانتقال إلى برشلونة.

نيمار هدفًا لـ برشلونة منذ الصيف الماضي، بعدما فشل النادي الإسباني في تعويضه منذ رحيله في 2017، بعد التعاقد مع كوتينيو وديمبلي وجريزمان.

طالع ايضًا.. روسيل: ميسي الأفضل في التاريخ.. ورغبته في عودة نيمار إلى برشلونة تدل على الذكاء

الثلاثة أخفقوا في التأقلم مع ليونيل ميسي ولويس سواريز، في تكوين ثلاثي مرعب مثلما حدث بين الأوروجوياني والأرجنتيني بجانب نيمار.

كذلك اللاعب البرازيلي يرغب في العودة إلى ملعب كامب نو، ولكن فشلت خطته في الصيف الماضي بسبب تمسك باريس سان جيرمان بالمقابل المادي للتخلي عنه.

صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، قالت إن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عقد جديد لـ نيمار دا سيلفا، بـ640 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، من أجل إقناعه بالتخلي عن فكرة الانتقال إلى برشلونة.

وحسبما أفاد الصحفي نيكولو شيرا، فإن النادي الباريسي، يستعد لتقديم العقد الجديد لـ نيمار، براتب سنوي 38 مليون يورو، ممتد حتى عام 2025، لتحصينه من برشلونة.

ووصفت الصحيفة الراتب بـ الخرافي، نظرًا بأنه سيكون ثالث أكثر اللاعبين دخلًا في العالم، بعد كريستيانو رونالدو في يوفنتوس وليونيل ميسي مع برشلونة.

يبقى أن نعرف ما إذا كان نيمار سيوافق على الراتب والاستمرار مع النادي الفرنسي، أم سيتخلى عن الأموال ويفكر في برشلونة والعودة من جديد.