أكدت تقارير صحفية سعودية، أن العراقي همام طارق، لاعب الإسماعيلي والمنتخب العراقي، أبدى رغبته في العودة مجددًا للخليج العربي.

انتقل همام طارق إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية 2019، قبل أن يؤكد مسئولي الدراويش عدم امتلاكه أي عروض للرحيل خلال هذه الفترة.

وقالت صحيفة "الاتحاد" السعودية، إن همام طارق صاحب التجربة الماضية مع فريقي شباب الأهلي والظفرة، لم يُخفي رغبته في العودة مجدداً إلى دوري الخليج العربي، وقال: "أي لاعب لن يرفض مثل هذه الفكرة إذا أتيحت له، الفرصة، بفضل المعطيات الجدية في دوري الخليج العربي، والتي تعزز رغبة كل اللاعبين في خوض هذه التجربة، موضحاً في الوقت نفسه التزامه بعقده الحالي مع الإسماعيلي، والذي ينتهي الموسم المقبل.

وكما أشار التقرير إلى أن همام طارق نفى من مقر إقامته في العاصمة العراقية بغداد، وجود أي عروض في الوقت الحالي من أندية عربية، وقال إنه ملتزم تماماً بعقده مع الفريق المصري، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي أخيراً، حول تمسك ناديه ببقاء اللاعب، ورفض فكرة رحيله عن الفريق الصيف المقبل.

وأشار إلى أنه يحرص على إجراء بعض التدريبات المتنوعة في المنزل، حتى يتمكن من المحافظة على حالته البدنية، تحسباً لاستئناف النشاط الرياضي في الفترة المقبلة بعد زوال أزمة فيروس كورونا الحالية.