كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن تسديد كافة الرسوم الإدارية الخاصة بالشكوى المقدمة إلى فيفا للمطالبة بحق الأحمر في الحصول على الشرط الجزائي بقيمة 2 مليون دولار، بسبب اللاعب إلى بيراميدز.

وجاءت شكوى الأهلي إلى اتحاد الكرة بعدما فسخ عبد الله السعيد عقده مع أهلي جدة السعودي وعاد للانضمام لنادي مصري (بيراميدز) دون حصول الأهلي على قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد الثلاثي المبرم بين النادي الأهلي وأهلي جدة.

وكان مصدر باتحاد الكرة قد أفاد بعدم تسديد الأهلي لكامل المصاريف الإدارية المستحقة عليه إلى فيفا، والبالغة 15 ألف فرنك سويسري. طالع التفاصيل

وعلم بطولات أن شكوى الأهلي أرسلت لاتحاد الكرة بتاريخ 12 أبريل الجاري، مشيرًا إلى أن رد فيفا الذي تلقاه النادي تضمن أنه قام باستطلاع موقف أهلي جده السعودي من الأزمة والذي أفاد أن اللاعب هو من قام بفسخ تعاقده وانضم لبيراميدز المصري.

وأفاد المصدر: "لذا تقدمت إدارة الأهلي بالشكوى المشار إليها مجددًا لاتحاد الكرة للحفاظ على حقوق النادي خاصًة وأن الإدارة كانت قد لجأت منذ البداية لاتحاد الكرة بخصوص ذات الأزمة وجاء رده سريعًا بأنه ليس المسئول عن فض هذا النزاع لأن هناك طرفا خارجيا وهو أهلي جده السعودي؛ وبالتالي لجأ النادي إلى الفيفا، وتلقى الرد الذي سبق الإشارة إليه".

طالع | رسميًا.. الأهلي يشكو عبد الله السعيد مجددًا لـ اتحاد الكرة بعد توصية فيفا

وحرص مسؤولو القلعة الحمراء على دعم شكواهم لدى اتحاد الكرة بنسخة من العقد وما يفيد بأحقية النادي في الحصول على شرط جزائي قيمته ٢ مليون دولار.

يذكر، أن إدارة الأهلي تلقت ردًا من الاتحاد الدولي "فيفا" بأنه لم يعد منوطًا بحل النزاع الخاص بمستحقات النادي لأن اللاعب حاليًا ضمن صفوف نادي مصري، وبالتالي بات الأمر شأنا داخليا والمسئول عنه هو اتحاد الكرة.