شبه بنيامين بافارد ظهير بايرن ميونخ الألماني، توماس مولر نجم النادي البافاري، بأسطورة روما السابق فرانشيسكو توتي، كما اختار أصعب منافس واجهه.

توماس مولر، لم يرتد قميصا آخر في مسيرته سوى بايرن ميونخ، كما أنه جدد عقده مؤخرًا إلى صيف 2023.

وقال بافارد، في تصريحات لموقع "سبورت1" الألماني: ": "إنها إشارة قوية، عندما يبقى لاعبون مثل توماس مولر أو توتي مع نادٍ واحد لفترة طويلة، لكن هذا ليس سهلاً".

وبسؤاله عن أقوى خصم واجهه خلال مسيرته حتى الآن، أجاب الدولي الفرنسي: "إيدين هازارد".

اقرأ أيضًا.. صحفي ألماني: بايرن ميونخ ونوير يحتاجان بعضهما

وعن أسطورة طفولته، اختار بافارد، مواطنه زين الدين زيدان، أيقونة ريال مدريد والمنتخب الفرنسي السابق، والمدير الفني للفريق الملكي.

وتطرق بافارد، للحديث عن البطولة التي يفضل الفوز بها، موضحًا: "بالنسبة لي، لا يوجد شيء أفضل من كأس العالم، ولكن جئت إلى بايرن للفوز بدوري أبطال أوروبا، آمل أن نفعلها هذا العام، لأنه ممكن".

وأردف: "بايرن ميونخ أفضل نادِ في ألمانيا، وأحد أكبر الأندية في العالم".

وواصل: "هانزي فليك؟ لدينا علاقة جيدة للغاية، إنه مدرب قريب جدًا من لاعبيه، سواء كانوا في تشكيلة الأساسية أو البدلاء، وإذا كان لديه ما يقوله لي، يفعل ذلك في وجهي".

وتابع: "يتواصل معنا كثيرًا، وغالبًا ما يشرح لي في محادثات فردية كيف يمكنني التحسين أكثر".

وأكمل: "أفضل مدربين تعاملت معهم؟ كان هناك العديد منهم مثل رينيه جيرارد، الذي منحني أول فرصة في عام 2015، ومدربنا ديدييه ديشامب، الذي وثق بي وكان يتابع مبارياتي عندما كنت ألعب في شتوتجارت".

واستطرد: "مركزي المفضل؟ عندما أكون في الملعب، أشعر بالسعادة سواء كظهير أيمن أو كمدافع داخل الملعب".

وأردف: "أفضل اللعب في قلب الدفاع، أرى نفسي كلاعب دفاعي يمكن استخدامه بمرونة، أعتقد أنه من المهم والمفيد للغاية للمدرب أن ألعب في جميع مراكز الدفاع".

وأتم: "المنافسة تدفعك إلى الأمام، تعاقد بايرن ميونخ مع ظهير أيمن لا يقلقني، نحن في نادِ كبير، وبالتالي لا يوجد ضمانات للعب أساسيًا".