أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، أنه يريد الاحتفاظ بكريم طارق لاعب الفريق المعار من بتروجيت، خاصة بعد الحديث عن اقترابه من الانتقال إلى الزمالك.

وكان كريم طارق قد صرح من قبل بأن مسؤولي الزمالك تحدثوا معه بشكل شفوي دون وصول عرض رسمي من القلعة البيضاء.

وقال عبد الحميد بسيوني في مداخلة لبرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت":  "كريم موقفه ليس معي، وإعارته تنتهي آخر الموسم، وهو مرتبط بعقد مع بتروجيت، وكمدير فني أريد أن أحتفظ به، المفاوضات مستمرة بين الطلائع والفريق البترولي والقرار الأخير يعود للاعب وناديه".

طالع أيضًا.. كريم طارق: تلقيت عرضًا شفهيًا من الزمالك.. واختياري بين القطبين يتوقف على هذا الشرط

وبسؤاله عن عمار حمدي لاعب الأهلي المعار إلى صفوف الجيش، قال: "عمار من اللاعبين المميزين وإضافة لزملاءه في الجيش، طلبت من مجلس الإدارة أن يتفاوض مع الأهلي من أجل تجديد إعارته، أما في حالة عدم استمراره وعودته للقلعة الحمراء فسنكون مستعدين بالبديل".

وتطرق عبد الحميد بسيوني للحديث عن مهاجمه عمرو جمال: "يريد معاملة نفسية معينة، كانت نفسيته سيئة قبل مجيئي ولكنني جلست معه أكثر من مرة، هو من أفضل المهاجمين على الساحة، ومن اللاعبين المميزين وأتمنى له التوفيق معنا وينضم لمنتخب مصر، فهو شأنه شأن أفضل اللاعبين في مركزه مثل مصطفى محمد وناصر ماهر".

طالع أيضًا.. عمرو جمال: سأعود لـ الصفاقسي بعد عام.. وأتلانتا فاوضني وهذا سر تألق معلول

وتابع: "تم تخصيص موعد لتدريب اللاعبين كل يوم بداية من الساعة الحادية عشر ونتابعهم من خلال (فيديو كونفرانس)، لمحاولة الحفاظ على لياقتهم".

وأردف: "أوزان اللاعبين تزداد رغمًا عنهم بسبب طول فترة الجلوس في المنزل، المتوسط من 3 أو 4 كيلو زيادة".

واختتم: "سمحنا للاعبين بالزيادة حتى 3 أو 4 كيلو لكن لو زادت عن ذلك سيتم توقيع عقوبات كبيرة".