أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مارتن برايثوايت، على عزمه البقاء في قلعة "كامب نو" أكثر من مدة عقده الحالية 4 سنوات ونصف.

وانتقل برايثوايت إلى برشلونة في شهر فبراير الماضي، وفقًا للائحة الاتحاد الإسباني لكرة القدم لتعويض إصابة عثمان ديمبلي في أوتار الركبة والتي تبعده عن المباريات لمدة 6 أشهر مقبلة.

وتحدث الدنماركي الدولي عن مستقبله مع برشلونة من خلال حواره أجراه مع شبكة "ESPN" العالمية، وقال: "متأكد من قدرتي على البقاء في برشلونة أكثر من 4 سنوات ونصف، وهذا ما يدور في رأسي منذ انتقالي إلى الفريق".

وأضاف: "كل ما أريده حاليًا هو المشاركة في المباريات والاستمتاع مع زملائي والفوز بالألقاب، وهذا سبب موافقتي على الانتقال إلى برشلونة".

اقرأ أيضًا.. برايثوايت: أنا أسرع من ليونيل ميسي!

ليونيل ميسي ومارتن برايثوايت

وتابع: "كان هناك العديد من النجوم الذين لعبوا هنا مع برشلونة، وأريد أن أقول بعد اعتزالي بأنني لعبت في أحد أفضل الفرق في العالم وهذا دافع كبير بالنسبة لي لتحقيق النجاح هنا".

وعن الانتقال إلى برشلونة ولماذا لم يخبر زوجته باهتمام النادي الكتالوني: "رأيت أن من الأفضل ذلك، حتى أرى كيف سينتهي الأمر، وإذا أصبح مؤكدًا بنسبة 100% سأخبرها رغم أنني كنت متحمسًا منذ اللحظة الأولى".

وواصل تصريحاته: "علمت بالأمر قبل التوقيع الرسمي بثلاثة أيام، وهذا لأن الخبر قد تسرب في الصحافة وكان علي ذلك وقد تفهمت تصرفي".

وعن ليجانيس (فريقه السابق): "أشكرهم على معاملتهم لي خاصة بعدما أخبرتهم برغبتي في الرحيل، ولكنهم أيضًا تفهموا موقفي ورغبتي لأنها فرصة العمر كما وصفوها".