كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة الأهلي، آخر التطورات بشأن تجديد التعاقد مع رينيه فايلر المدير الفني للفريق، في الفترة الحالية.

وكان رينيه فايلر قد تولي تدريب النادي الأهلي لمدة عام قبل انطلاق الموسم الحالي.

طالع | الأهلي يحسم مصير تجديد عقد فايلر

وقال فؤاد خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "الموضوع منتهي تمامًا، وفايلر لديه الرغبة الكاملة في التجديد للأهلي".

فايلر

وأضاف: "متبقي فقط الإعلان عن التجديد، ومنع ذلك ظروف فيروس كورونا، وفايلر يريد الاطمئنان على أسرته، لكن هناك رغبة أكيدة من الطرفين على التجديد".

وتطرق للحديث عن حسام عاشور، قائلا: "هو من أبناء الأهلي وقائد الفريق، وفي تقديري أن الجلسة التي تمت معه من قِبل لجنة التخطيط، وبعد ذلك جلوس محمود الخطيب معه، يدل أن الأهلي يحرص على أبنائه".

وواصل: "هناك رؤية فنية عرضت على عاشور، والأهلي يعلن حتى هذه اللحظة تمسكه به، وأتمنى من حسام أن يعيد التفكير في عرض الأهلي، هو طلب مهلة والنادي مع عاشور حتى النهاية ولن يتخلى عنه".

واجتمع الخطيب مع عاشور في النادي الأهلي، وقدم له 3 عروض من أجل إنهاء مسيرته داخل القلعة الحمراء، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري. طالع من هنا

طالع | 4 أسباب قد تدفع حسام عاشور لرفض الاعتزال والرحيل عن الأهلي

حسام عاشور

وأتم: "وفي تقديري الخاص أن حسام عاشور يدرك قيمة الأهلي وجمهوره، وأتمنى له القرار الصائب، وأريد أن يعيد حسام عاشور التفكير في عرض الأهلي".

يُذكر أن الأهلي قرر عدم التجديد لحسام عاشور في الفترة المقبلة، وقدم له 3 عروض للاعتزال نهاية الموسم وإقامة مباراة تكريمية، أو العمل في قناة النادي، أو تحمل النادي بدورات تدريبه وتأهيلية في الخارج.