يسعي مسؤولو الزمالك في الفترة الحالية، إلى حسم العديد من الملفات الهامة، ويأتي من ضمنها ملف الصفقات والتدعيمات لصفوف الفريق الكروي في الموسم الكروي الجديد.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر خلال الفترة الحالية، بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد.

وعلم "بطولات" أن بعض المناقشات السريعة حدثت مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بشأن ملف الصفقات، ومناقشة بعض المراكز التي يحتاجها الفريق.

وأشار المصدر إلى أنه من ضمن المراكز التي تم الاستقرار عليها بشكل واضح هي مركز الظهير الأيمن أولاً، وسيكون الاختيار من بعض الأسماء المصرية بجانب رأس الحربة ووسط الملعب.

ومن المقرر تقديم ملف شامل لكارتيرون عن أسماء اللاعبين المُعارين من الزمالك للأندية الأخرى، لمعرفة مدى احتياجه لأي عنصر منهم، قبل النظر في مصير أي منهما.

طالع | هل يدخل زيزو في صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز؟

أما بالنسبة إلى اللاعبين المرشحين للانضمام للزمالك من الأسماء الأجنبية، وضع مسئولي القلعة البيضاء عدة شروط أهمها أن يكون اللاعب صغيرًا في السن ليتمكن النادي من بيعه في المستقبل، وأن يكون لاعبًا دوليًا في منتخب بلاده، ويملك سيرة ذاتية جيدة مع نادي متوج بالبطولات، ويحتك بالبطولات الكبرى في بلاده.

كما وضع مسئولي الزمالك سقف معين للتعاقدات، واتخاذ قرار بعدم الدخول في أي صفقة تحمل بعض المزايدات المالية من الأندية الأخرى.

ويرفض مسئولي الزمالك الإعلان عن أي أسماء أو مفاوضات قبل وضوح الرؤية بالنسبة للموسم الجديد، بجانب أن سياسة النادي هى عدم الإعلان عن أي صفقة قبل الاتفاق مع ناديه أولاً.