أكد الفلسطيني تامر صيام، مهاجم فريق حسنية أغادير المغربي، أن ناديه تعرض للظلم التحكيمي أمام الزمالك في مباراة ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي، مشيرًا إلى رغبة الفارس الأبيض في التعاقد معه عقب اللقاء.

وودع حسنية أغادير بطولة كأس الكونفدرالية في نسختها الماضية على يد الزمالك بعد تعادله في المغرب وخسارته بهدف نظيف في مباراة الإياب بالقاهرة.

وقال صيام خلال حواره في قناة "علم فلسطين" عبر برنامج "الكابيتانو" نقلتها صحيفة "المنتخب المغربية": "حسنية أغادير خسر المباراة بسبب سوء التحكيم، الذي كان سببا مباشرا في خسارتنا أمام الزمالك في كأس الكونفدرالية، بسبب عدم احتسابه هدفا مشروعا، بعدما تجاوزت الكرة خط المرمى".

وتابع: "ناهيك عن حالات شهدتها المباراة ولم يكن فيها الحكم الجنوب إفريقي هيلدر مارتينز دي كارفاليو موفقًا، منها حالة كانت تستوجب طرد أحد مدافي الفريق المصري".

وحول رغبة الزمالك في ضمه قال صيام: "مباشرة بعد المباراة، كشف مسؤولو الأبيض عن رغبتهم فى ضمي إلى صفوف فريقهم، وقد دخلوا في مفاوضات مع مسؤولي حسنية اغادير، لكنها انتهت بالفشل".

طالع أيضًا.. تقارير مغربية: الزمالك ينافس الرجاء والوداد على مهاجم حسنية أغادير

يذكر أن الزمالك توج بكأس الكونفدرالية الإفريقية بعدما تفوق على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح، بنتيجة 5-3، بعد تعادل الفريقين بهدفٍ لمثله في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.