كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنّ نادي ريال مدريد، يدرس إمكانية التعاقد مع أحد مواهب فريق ريال سوسيداد، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

ريال مدريد يضع أمامه العديد من الخيارات، لتدعيم صفوفه الهجومية، حيث يرغب في ضم كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وساديو ماني، ولكن هؤلاء اللاعبين، ترفض أنديتهم التفريط في خدماتهم، لذا يضع اللوس بلانكوس أمامه خيارات أخرى.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع الدولي السويدي ألكسندر إيزاك مُهاجم سوسيداد.

اقرأ أيضًا.. لاعب ريال مدريد المُعار يغازل إشبيلية

ألكسندر إيزاك

إيزاك صاحب الـ20 عامًا يتماز بالقوة البدنية وطول القامة، وأثبت جدارته في إمكانية اللعب ضد الكبار، بعدما تكفل بـ بهدفين في شباك الملكي ببطولة كأس ملك إسبانيا، لينتصر النادي الباسكي على ريال مدريد بأربعة أهداف لثلاثة، ويركله خارج مسابقة كأس الملك في يناير الماضي.

وأوضحت الصحيفة، أنّ المسؤولين في اللوس بلانكوس، لديهم إعجاب بـ قدرات إيزاك مُنذ تلك المُباراة، مُشيرة إلى أنّ ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد معه هذا الصيف.

إيزاك يُعد من الركائز الأساسية في سوسيداد، حيث شارك في 34 مُباراة بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، وسجّل 14 هدفًا، وقدم 3 تمريرات حاسمة.