تحدث أوتوفيستر المدير الفني السابق للزمالك، عن مباراة فريقه أمام الأهلي في قمة الدوري خلال موسم 2002.

وكات أتوفستر مديرًا فنيًا للزمالك خلال مباراته أمام الأهلي، التي انتهت بفوز الأحمر بستة أهداف مقابل هدف.

وقال أوتوفيستر خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "أعشق الزمالك وهو داخل قلبي، وأعتقد أن موسم 2001 كان أفضل موسم للأبيض وذكريات لا يمكن أن أنساها".

وتابع: "أتذكر جميع اللاعبين عبد الواحد السيد وبشير التابعي والتوأم حسن وجمال حمزة وحازم إمام وكل اللاعبين لا أستطيع أن أنساهم لأنهم كانوا مميزين، وأتذكر ميدو وكوليبالي، وأتذكر مباراة الزمالك أمام الإسماعيلي وفزنا عليهما بـ6 أو 7 أهداف وكل هذه ذكريات لا أنساها".

وأردف: "أسوأ مباراة لايمكن أن أنساها؟ الأهلي والزمالك والخسارة بـ6 أهداف، هذه أسوأ الذكريات وكان حظ عثر ومشاكل كثيرة ربما حارس المرمى لم يكن على ما يرام في هذا الوقت، والأداء كان سيئًا، هذه أسوأ مباراة لي مع الزمالك".

وأضاف: "كنت مدربًا للكاميرون، وكانت الكرة في إفريقيا متقدمة في عام 2008 وأتذكر نهائي البطولة أمام مصر بخطأ سونج المسؤول عن ذلك وخسرنا البطولة".

واستكمل: "أفضل مباراة خضتها مع الزمالك، كانت في موسم 2001، عندما هزمنا الأهلي بهدفين مقابل هدف وحازم أمام أحرز هدفًا من مسافة 35 ياردة، هذه أفضل مباراة أتذكرها مع الزمالك، وأيضًا أمام كاون ياوندي في دوري أبطال إفريقيا، وكان لدي 3 لاعبين مصابين التوأم حسن وحازم وفزنا رغم ذلك بأربعة أهداف في مصر".

وتابع: "أنا أعشق حازم إمام من قلبي، وأتذكر أنني توليت مهمة الزمالك في نوفمبر وبعد ثلاثة أيام واجهنا الأهلي، وكان ممدوح عباس رئيسًا للنادي وحازم كان لاعبًا في أودينيزي، هو من أفضل اللاعبين الذين رأيتهم يلعبون كرة القدم وأعتقد أنه كان مثل والده".

وأتم: "أتذكر من الأهلي خالد بيبو كان مميزًا ومحمد أبو تريكة كان مميزًا جدًا ولا أعلم كيف لم يحترف في أوروبا".