تحدث كريم حافظ، المحترف المصري بصفوف ملطية سبور التركي، عن موعد عودة فريقه للتدريبات، في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي وباء كورونا.

كما علّق على موقف نادي الزمالك المصري، من العرض الذي قدمه قاسم باشا للتعاقد مع مصطفى محمد، لاعب الفريق.

وأشار حافظ أيضًا إلى مفاوضات الأهلي معه وتواصله المستمر مع الثنائي محمد هاني ورمضان صبحي.

وقال في مداخلة هاتفية مع برنامج "البريمو": "تم إخطارنا في الفريق بالعودة للتدريبات يوم 28 أبريل، ونخوض تدريبات يومية مع الجهاز الفني عن طريق الإنترنت بوضع برنامج مُعين وتم إخطار الفريق بأكمله للعودة إلى مقر النادي لخوض التدريبات بشكل طبيعي خلال الفترة القادمة تمهيداً لعودة النشاط الرياضي".

وأضاف: "أقدم موسمًا مميزًا مع فريقي وحصلت على جائزة أفضل لاعب أمام جالطة سراي، ونلت إشادة الجهاز الفني لفريقه ولكن لم يتواصل أحد معي من المنتخب الوطني للتواجد خلال الفترة القادمة قبل أزمة كورونا".

اقرأ أيضًا.. غياب رونالدو وتواجد محمد صلاح في قائمتي كاراجر ونيفيل لأفضل 10 لاعبين بالعالم

وأردف بشأن فترة قيادة هيكتور كوبر للمنتخب الوطني: "أثناء تواجدي مع كوبر فقدت الأمل في المشاركة لاعتماد المدير الفني على عناصر أخرى في مركز الظهير الأيسر، وعندما شاركت في إحدى المباريات في بطولة إفريقيا قدمت أداءً مميزًا".

وانتقل حافظ للحديث عن مفاوضاته مع الأهلي المصري، متابعًا: "أنا على تواصل مع محمد هاني ورمضان صبحي لاعبا الأهلي خاصة وأنني من ناشئي القلعة الحمراء منذ عُمر 9 سنوات إلى 14 سنة قبل أن انتقل إلى أكاديمية وادي دجلة".

وأكمل: "رفضت فكرة العودة للدوري المصري من جديد وفضلت الاستمرار في الاحتراف، والأمور المادية لم تكن عائقاً في مفاوضات الأهلي معي نهائيًا".

وأتم بشأن مفاوضات قاسم باشا ومصطفى محمد: "مسؤولو قاسم باشا استعلموا مني في الموسم الماضي عن التعاقد مع مصطفى محمد، لكن الزمالك رفض العرض المُقدم وقتها".